إطلاق منصة للتوظيف في القطاع السياحي الصحة للأردنيين حافظوا على نظافتكم الشخصية - تفاصيل متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-06-10 05:14 pm

تكسبان 100 الف دولار بفضل فرشاة شعر ثورية

تكسبان 100 الف دولار بفضل فرشاة شعر ثورية

جفرا نيوز - كشفت فنانة التجميل الأسترالية كلوي موريلو عن فرشاة شعر ثورية تعمل على تسريح الشعر بكل سهولة أنتجتها شركة "أغلي سوان".
وسرعان ما لقيت الفرشاة رواجاً كبيراً در أرباحاً تقدر بـ 100 الف دولار. ووصفت المرأة البالغة من العمر 31 عامًا، فرشاة فك التشابك السلسة والتي يبلغ سعرها 39.95 دولارًا، بأنها أفضل فرشاة استخدمتها على الإطلاق.
وفي مقطع فيديو على تيك توك، قالت موريلو، إن الفرشاة لا تجذب الشعر أو تسحبه، حتى عندما يكون مبللاً أو معقوداً بعد الاستحمام.
تم إنشاء فرشاة "سكريم فري" من قبل امرأتين استراليين بالتعاون مع شركة أغلي سوان، بعدما لاحظتا فجوة في السوق لفراشي الشعر التي لا تسبب أي إزعاج أو ألم. وفي عام 2017، أطلقت المرأتان العلامة التجارية للفرشاة التي أصبحت الآن واحدة من أكثر المنتجات مبيعاً.

تم تصميم فرشاة سكريم فري، لفك تشابك الشعر بلطف، وهي مصنوعة من شعيرات طبيعية تنعم الشعر دون إحداث خدوش في فروة الرأس أو شد الشعر. كما أنها مصممة لمنع تقصف الشعر وتكسره مع تقليل التجعد أيضاً.
وقد أثار مقطع موريلو على تيك توك، الكثير من ردود الفعل حيث قالت الكثير من المتابعات إنهم جربن الفرشاة ودهشن بمقدرتها على تسريح الشعر وفك التشابك بسهولة ودون أي ألم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

ويكي عرب