النسخة الكاملة

تكسبان 100 الف دولار بفضل فرشاة شعر ثورية

الخميس-2022-06-10 05:14 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت فنانة التجميل الأسترالية كلوي موريلو عن فرشاة شعر ثورية تعمل على تسريح الشعر بكل سهولة أنتجتها شركة "أغلي سوان".
وسرعان ما لقيت الفرشاة رواجاً كبيراً در أرباحاً تقدر بـ 100 الف دولار. ووصفت المرأة البالغة من العمر 31 عامًا، فرشاة فك التشابك السلسة والتي يبلغ سعرها 39.95 دولارًا، بأنها أفضل فرشاة استخدمتها على الإطلاق.
وفي مقطع فيديو على تيك توك، قالت موريلو، إن الفرشاة لا تجذب الشعر أو تسحبه، حتى عندما يكون مبللاً أو معقوداً بعد الاستحمام.
تم إنشاء فرشاة "سكريم فري" من قبل امرأتين استراليين بالتعاون مع شركة أغلي سوان، بعدما لاحظتا فجوة في السوق لفراشي الشعر التي لا تسبب أي إزعاج أو ألم. وفي عام 2017، أطلقت المرأتان العلامة التجارية للفرشاة التي أصبحت الآن واحدة من أكثر المنتجات مبيعاً.

تم تصميم فرشاة سكريم فري، لفك تشابك الشعر بلطف، وهي مصنوعة من شعيرات طبيعية تنعم الشعر دون إحداث خدوش في فروة الرأس أو شد الشعر. كما أنها مصممة لمنع تقصف الشعر وتكسره مع تقليل التجعد أيضاً.
وقد أثار مقطع موريلو على تيك توك، الكثير من ردود الفعل حيث قالت الكثير من المتابعات إنهم جربن الفرشاة ودهشن بمقدرتها على تسريح الشعر وفك التشابك بسهولة ودون أي ألم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.