أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول لليومين المقبلين العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ سحاب - صور جهات طبية: تراجع بسمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية ضبط اخطر مطلوب في قضايا الاتجار بالمخدرات - تفاصيل عويس ينعى الطالب الزعبي تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل التربية تحدد موعد نتائج "التوجيهي" الأحد انهاء إعادة تأهيل الجزء الايسر من طريق الكرك القطرانة - صور ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-06-09 12:08 pm

أسرار عمان

أسرار عمان

أسرار عمان
جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان
المهنية.

*همس..!
مجالس سياسية تداولت خبر مفاده ان جماعة الاخوان الان في مرحلة شهر العسل مع الحكومة، ما لم تأتيهم تعليمات من مراجعهم في لندن..!


*قطع الأرزاق..!!
رجل أعمال "متجنس" يستثمر في مجال الصلب والحديد، أوعز بانهاء عمل عدد كبير من العاملين في شركة يمتلك اكثر من نصف اسهمها!..
للعلم.. شبهات عديدة تحوم حول مصدر ثروته "المفاجئة"..!

*في الطريق إليكم..
معلومات تؤكد قرب رفع  أسعار قطع غيار السيارات بسبب إرتفاعها في بلد المصدر، إضافة إلى رفع مرتقب لأجور الشحن..!

*كلمة ورد غطاها
عندما ترى ما يقدم على شاشات بعض الفضائيات الخاصة، تتأكد بأن برامج التلفزيون الأردني الرسمي، أشرف من أي برنامج حواري بهدف للمسخرة والإثارة، وجمع اللايكات وذلك بغياب أدنى أشكال المهنية والموضوعية..!

*أعيان جُدد
توقعت مصادر برلمانية أن يتم إعادة تشكيل مجلس الأعيان في شهر تشرين أول المقبل، بعد أن يكون المجلس الحالي قد اكمل مدة عامين من عمله.

*الخارجية توضح..
مقتل الملازم أول الأوكراني الذي يحمل الجنسية الأردنية فارس نضال الشامي، في العملية العسكرية الروسية في خاركوف الأوكرانية، وبحسب الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية السفير هيثم أبو الفول إن الوزارة تلقت من ذوي الشامي خبر قتله قبل 3 أسابيع، مضيفا أن الشامي يحمل الجنسيتين الأوكرانية والأردنية، ويعمل في أوكرانيا منذ مدة، وأنه ليس من بين كشوفات الأردنيين الذي سجلوا على منصة العودة من أوكرانيا إلى الأردن.
الشامي من مواليد الأردن عام 1993، وانتقل إلى أوكرانيا للعيش مع والديه في سن الـ16.

وتخرج الشامي من  الجامعة الوطنية في او كرانيا

*شكرا يا باشا..
الطبيب الإنسان يوسف باشا زريقات، مدير الخدمات الطبية، يقوم بجولات ميدانية متواصلة على كافة المستشفيات التابعة للخدمات الطبية واضعا على رأس أولوياته خدمة المرضى والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات لهم

*مش معقول..!
أندية ليلية أصبحت تعلن وتروج لنشاطها عبر الفيس بوك، وتضع مقاطع لبرامجها الفنية التي تخدش الحياء..!

*خبر سعيد
الأستاذ محمد حسن التل.. خبر سعيد في طريقه إليك..!

*معقول يا ناس..!
حالات تسمم منتشرة هذه الأيام بكثرة وتبين لاحقا ان معظم الحالات كانت قد تناولت وجبات من الشاورما.. للعلم عدد كبير من المطاعم في المملكة تقوم بإعادة تخزين الشاورما الناضجة التى تعرضت للحرارة من قبل، في الثلاجة لغرض البيع مرة أخرى وخلطها مع الطازجة، في مخالفه صريحة لتعليمات إنتاج الشاورما حيث يمنع منعاً باتاً تخزين أسياخ الشاورما التى سبق وتعرضت للحرارة، ويمنع إعادة إستخدامها مرة أخرى

*التلفزيون الأردني
خلال خمس ساعات  من النقل المتواصل للتلفزيون  الأردني، أكدت على كفاءة ومهنية فنية وموضوعية عالية، من خلال نقل أحداث وتحليل جلسات تحديث المنظومة الإقتصادية، وتجاوزت حدود النقل المباشر، إلى صناعة الخبر عبر حصرية الخبر والمحتوى الإعلامي، مؤكدة على عراقة مؤسستنا  الوطنية الرائدة.

*أخبار الصباح
**يحتضن المركز الثافي الملكي، انتخابات اتحاد الكتاب والتي ستجري في الساعة (11) صباح يوم السبت المقبل.
**"يوم الفرح الوطني" إحتفالية يشرف على تنظيمها د. ضرار العدوان، رئيس نادي فرسان الثورة العربية الكبرى وأسرة النادي بمناسبة عيد الجلوس الملكي وذكرى الإستقلال، ويحتضنها مسرح المركز الثقافي الملكي يوم (28) الجاري

*هذه المسؤولة..!
د. ميرفت مهيرات العبادي، نائب مدير المدينة في أمانة عمان الكبرى.. تعمل بصمت وتُنجز بغزارة.. بأمانة وإقتدار

*صفحات مزورة
الزميل ناجح صوالحة، الناطق الرسمي بإسم صندوق المعونة الوطنية قال لـ"جفرا نيوز" أن هناك صفحات مزورة تنشر معلومات كاذبة، وتم نفي هذه الأخبار المزيفة من خلال الصندوق، ومخاطبة وحدة الجرائم الإلكترونية لأخذ الإجراء الرسمي بحق هذه الصفحات والقائمين عليها.

*قضية التحرش..!
قمة الانحطاط والهبوط المزري والأخلاقي، ان يضع الإعلام نفسه من خلال بعض المحطات الفضائية، وينصب نفسه بديلا عن السلطة القضائية، ويمارس دور التحقيق!..
Kreshan35@yahoo.com
 
ويكي عرب