الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة. الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات نتائج الضرر البيئي لتلوث ميناء الحاويات الأربعاء إحباط محاولة تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة وضبط المتورطين حنيفات للأردنيين : ازرعوا القمح وسنشتريه بضعف السعر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-06-06 01:22 pm

الخصاونة:الحكومة لن ترحل المشكلات وستخرج بـ"بياض الوجه" وأجمل الأيام لم تأتِ بعد

الخصاونة:الحكومة لن ترحل المشكلات وستخرج بـ"بياض الوجه" وأجمل الأيام لم تأتِ بعد

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الاثنين، إن الأردن لديه بنى تحتية تقترب من مثيلاتها في الدول المتقدمة.

وأضاف خلال إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، أنه يتم "العمل على تحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي عبر شراكات مع القطاع الخاص، والالتزام بوضع الأطر التنفيذية لرؤية التحديث الاقتصادي".

وأكّد استهداف جذب الاستثمار الأجنبي في الأردن، مضيفا: "لا نملك ترف وضع المعيقات أمام ذلك".

"الأردن دخل إلى المئوية الثانية بفائض من الإمكانيات والقدرات البشرية التي لم تبني الأردن فقط وإنما بنت وأسهمت في الكثير من الدول الشقيقة والمجاورة، لا ينكر ذلك إلا جاحد"، وفق الخصاونة.

بالنسبة للمسار الاقتصادي، قال إن "الحقيقة أن هذه الورشة التي تمت بمبادرة وتوجيه من جلالة الملك وضعت قواعد للاشتباك الإيجابي بين ممثلي القطاعات المختلفة والقطاع الخاص وبين الحكومة ووزرائها وأكاديميين وجهات اختصاص وأفضت إلى هذه الوثيقة الطموحة".

أكد الخصاونة أن الحكومة لن ترحل المشكلات وستخرج بـ"بياض الوجه، لافتاً إلى أن أجمل أيامنا لم تأت بعد، وأجمل أحلامنا لم تتحقق بعد
 
ويكي عرب