النسخة الكاملة

المدرس المتهم بالتحرش " كله محض كذب ولا يمت للحقيقة بصلة" وقدمت شكوى بحق 14 طالبا

الخميس-2022-06-06 12:14 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال الاستاذ الدكتور احمد السعد المتهم بقضية التحرش في جامعة العلوم والتكنولوجيا والعلوم، إنه منذ مساء الجمعة وهو يتعرض لحملة مشبوهة وشرسة من قبل بعض الطلبة الذين دخلوا إلى مجموعة عبر الواتس اسمها "مادة حرة".

وتابع السعد، ان الادعاء بوجود "بنطلون معلق" في مكتبي مخجل ومضحك، ولا يمت للحقيقة بصلة ومحض كذب، خاصة وأن مكتبه عام يعود إليه عدد كبير من الطلبة وزملاءه في الجامعة.

و أضاف" أن الهجمة ممنهجة وراءها اغتيال شخصية، والفيديوهات التي نشرت مفبركة لا علاقة لها بالواقع، وتم متابعة جميع الصفحات التي شاركت بالنشر أو التعليق بهدف منح الموضوع اهمية وجميعها أُغلقت وتم ايقافها من قبل مستخدميها أصحاب الاسماء المستعارة.

و كشف أنه قدم كل ما لديه من مغالطات وفيديوهات وتعليقات زائفة الهدف منها اغتيال شخصيته والاساءة له، وقام بتسليمها إلى قسم الجرائم الإلكترونية، وتم تسجيل قضايا بحق 14 شخصا.

وشدد أن اتهامات وضع يديه على مناطق حساسة في أجساد الطالبات غير صحيح وهذه ادعاءات باطلة، كذلك الطلب من طالبات مراجعته في المكتب بعد موعد المحاضرات لغايات مشبوهة جميعها كاذبة.

ووجهت احدى الطالبات جملة من الاتهامات المقترنة بشهادة من اعتدى عليهم الدكتور، خاصة المتعلق منها بمراسلات من صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي أُغللقت من قبله بعد إنتشار الحادثة.