النسخة الكاملة

قضية "متحرش التكنو" تتفاقم.. لجنة تحقق وشكاوى جديدة والدكتور ينفي ويتوعد

الخميس-2022-06-05 02:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص - قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا، الأحد،  تشكيل لجنة للتحقق و التأكد من حيثيات قضية " متحرس التكنو" برئاسة أحد نواب رئيس الجامعة و عدد من العمدا، للوقوف على مدى مصداقية المعلومات المتداولة ومحاسبة كل من يثبت تورطه بالقصة.

وكشفت مصادر مطلعة أن لجنة التحقق ستتعامل مع ملف القضية بسرية تامة للغاية، ولم يتطلع على حيثيات التحقق إلا أعضاء اللجنة والاكتفاء فقط بتقديم النتائج على أن يتم فرض عقوبة على المتورطين قد تصل إلى تقديم شكوى حقوقية.

وأشارت المصادر إلى أن الجامعة استقبلت منذ صباح اليوم شكوتين منفصلتين حول قضية " الدكتور المتحرش"، وتم التعامل معهم بسرية تامة لغاية تسليمهم للجنة التحقق المختصة.

يذكر أن الدكتور المعني أصدر بياناً يوم أمس تحدث بها عن الواقعة، مبيناً أنه سيتوجه إلى القضاء الاردني وتزويد وحدة الجرائم الإلكترونية بكافة المعلومات والصور والتسجيلات التي استخدمت للتشهير والإساءة لي من قبل الأشخاص والصفحات والمجموعات.

وأوضح البيان ان  نشر معلومات مغلوطة عنه بهدف اغتيال شخصيته، جاءت بعد كشف مجموعات غش عبر موقع التواصل الاجتماعي التيلغرام والشبكات الأخرى و بعض الطلبة المحرومين بسبب الغياب والرسوب.