النسخة الكاملة

أخطاء ترتكبها ربات المنازل في غسيل الملابس

الخميس-2022-06-04 10:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يمكن للطريقة التي تغسل بها ملابسك أن تزيد من فاتورة الطاقة الخاصة بك دون أن تدرك ذلك.
وفي حديث لصحيفة ذا صن البريطانية، قدم لوك غامونس مدير متجر الأجهزة واديز في المملكة المتحدة بعضًا من أهم النصائح وكشف عن أهم الأخطاء في الغسيل لمساعدة ربة المنزل على استخدام الغسالة بشكل أكثر كفاءة.
وضع حمل غسيل أكبر في الغسالة

بدلًا من غسل كمية صغيرة بانتظام، ينصح لوك بوضع حمولة تملأ حوض الغسالة، فالقيام بذلك قد يسمح لك بغسل حمولة واحدة على الأقل في الأسبوع. وتشير التقديرات إلى أن غسالة سعتها 6 لترات تستخدم حوالي 1 كيلو وات في الساعة من الطاقة لدورة غسيل طويلة.

اختيار درجة حرارة أقل
قد يؤدي وضع ملابسك في غسالة ساخنة جدًا إلى حرق أموالك، ويمكنك توفير الكثير من الاموال إذا اخترت غسل ملابسك على درجة حرارة 30 بدلاً من 40 درجة مئوية.

اختيار سرعة أقل
يحذر لوك ربات المنازل من استخدام الإعداد السريع في غسالاتهن. وعلى الرغم من أنك قد تكون في عجلة من أمرك، إلا أنه من المفيد اختيار دورة غسيل أبطأ. ويوضح لوك أن بعض العناصر يمكن أن تلحق الضرر بالغسالة إذا تم تشغيلها بسرعات عالية، مثل المناشف والمواد الثقيلة الأخرى.
التمسك بالإعدادات الاقتصادية
تعتمد تقييمات كفاءة الطاقة لمعظم الأجهزة على الإعدادت الاقتصادية للغسالة، لذا فإن الالتزام بالإعداد البيئي عند غسل الملابس هو أرخص وسيلة لتنظيف ملابسك وأكثرها ملاءمة لكوكبنا.