تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-05-26 01:25 pm

أسرار عمان

أسرار عمان

جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان

*الرئيس يقرأ..
ميزة دولة رئيس الوزراء د. بشر خصاونة، أنه يقرأ ويتابع كل ما ينشر في الصحف والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

*يحكى ان..
وزير سابق إنسحب من حزب جديد أكمل إجراءات تأسيسه وزير أسبق..

*وزير الإعلام 
.. والحق يقال، معالي وزير الإعلام الأستاذ فيصل الشبول، من أنجح الوزراء في الحكومة..

*بلاغ..!
محال كوفي شوب تتحول الى اندية ليلية في عمان الغربية حيث تتحول النادلات الوافدات الى راقصات على انغام الغناء الهابط المنبعث من مكبرات الصوت.. اين الرقابة؟..

*مش معقول..!
ربما.. او من المؤكد ان عمال الوطن لا يقومون بواجباتهم في شارع بسمان وسط البلد حيث يتحول الشارع الى مكرهة صحية جراء اكتظاظه بأرتال القمامة يوميا..!

*أخبار الصباح
يحتضن المركز الثقافي الملكي في الساعة الخامسة والنصف مساء يوم بعد غد السبت حفل تأبين السياسي والمفكر عدنان أبوعودة.

*ماذا قال غازي عليان؟..
النائب الأسبق غازي عليان قال: إن الأردن قوي بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي لهذه القيادة، وأن الأردنيين جميعهم يقفون صفا واحدا خلف الراية الهاشمية الخفاقة، التي يحمل لواءها جلالة الملك عبدالله الثاني بعزيمة وإقتدار.

*الذكرى الثلاثون..
ثلاثون عاما مضت على فراق "شيخ الفيصلي" مصطفى العدوان.. رحمه الله تعالى

*سلامات يا باشا..
اللواء المتقاعد "مخابرات عامة" عبدالرحيم الزعبي، تماثل للشفاء تماما "والحمد لله" أثر وعكة صحية ألزمته المكوث عدة أيام في مدينة الحسين الطبية

*المومني ينعى..
الأستاذ طارق المومني، نقيب الصحفيين الأسبق نعى الصحفي محمد الخوالدة ابا لؤي، الذي غيبه الموت امس وكتب: ببالغ الحزن والأسى ، أنعى الزميل والصديق العزيز محمد الخوالده ، الذي غيبه الموت، بعد رحلة كفاح وعمل صحفي مهني استمرت حتى آخر لحظة من حياته، وكان مثالاً للصحفي المحترف الملتزم بآداب المهنة وأخلاقياتها غيوراً عليها ، يرفض الابتزاز ، ويحارب الدخلاء عليها ، فضلاً عن حُسن معشره ونقاء سريرته ووفائه وصدقه واخلاصه.
Kreshan35@yahoo.com
ويكي عرب