النسخة الكاملة

الحميمات لـ"ميلودي": ندعو المشتركين الذين لم يحصلو على فواتيرهم منذ فترة طويلة إلى مراجعة مكاتب "الكهرباء"

الخميس-2022-05-24 12:09 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - سيف الزعبي

 أكد رئيس دائرة الجباية في شركة الكهرباء الأردنية رضوان الحميمات، أنه منذ 1/مايو بدأنا بقراءة عدادات المشتركين لغاية 13/مايو، ولكن دون تسليم الفواتير للمشتركين، لافتا إلى أن الفواتير كانت تخضع لعمليات التدقيق من قبلنا ومن قبل هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن. 

وقال حميمات في حديثه لبرنامج علينا وعليك عبر أثير ميلودي الأردن والذي تقدمه الزميلة ليلى السيد، أنه بتاريخ 14/مايو، بدأنا نقرأ ونوزع الفواتير لجميع المشتركين، وأعلنا للمشتركين الذين قرأنا عداداتهم بإمكانهم أن يدخلوا على التطبيق الذي انشئ خصيصا لمتابعة الفواتير الخاصة بهم. 

ودعا المواطنين إلى تحميل تطبيق شركة الكهرباء الأردنية، مؤكدا أنه يستطيع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ويستطيع من خلال التطبيق أيضا دفع الفواتير، والمواطن الذي لا يستطيع استخدام التطبيق ولم تصله الفاتورة عليه مراجعة شركة الكهرباء التابعة له وسنقوم بتسليمه الفاتورة مباشرة. 

وأضاف أن المشتركين الذين قدموا على المنصة وحصل على الدعم والفاتورة التي حصل عليها غير مدعومة بإمكانه مراجعة مكاتب الخدمة في محافظات الوسط وهم محافظة العاصمة والزرقاء والبلقاء ومأدبا، والموظفين في هذه الأقسام جاهزين لمساعدة جميع المشتركين، موضحا أننا سنستلم من المشترك الفاتورة غير المدعومة ونلغيها ونصدر له فاتورة جديدة حاصلة على الدعم. 

وفي ختام حديثه قال إن المشتركين الذين لم يحصلو على فواتيرهم منذ فترة طويلة عليهم مراجعة المكاتب التابعة لهم، كاشفا أنه لدينا 25 مركز وعلى المشتركين مراجعتهم  وسيتم حل مشكلته فورا.