المياه: ضبط اعتداءات على خط ناقل الزارة – ماعين وزير الصحة يؤكد انتهاء أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة جهات تفحص متانة الحبل الذي انقطع في حادثة" انفجار الغاز "بميناء العقبة مدعي عام اربد يوقف شخصا اعتدى على طبيب اسبوعا مباشرة التحقيق بحادثة " انفجار الغاز "من قبل المدعي العام والمختبر الجنائي في ميناء العقبة الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - تفاصيل دول عربية تعزي الأردن بوفاة 13 شخصاً من جراء تسرّب غاز سام في العقبة - أسماء الملك وولي العهد يوجهان لبذل أقصى الجهود للتعامل مع حيثيات حادثة العقبة الخصاونة : العقبة آمنة والهواء نظيف والحياة عادت لطبيعتها وتمت السيطرة على الحادثة وفيات الأردن الثلاثاء 28-6-2022 عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الحكومة: صوامع الحبوب فى العقبة لم تتأثر بحادثة تسرب الغاز ارتفاع عدد وفيات حادثة ميناء العقبة إلى 13 طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4 الخصاونة: نعزي ذوي الضحايا وندعو للمصابين 45 إصابة بين رجال الأمن في حادثة العقبة الحكومة تنفي حدوث تسرب ثانِ في ميناء العقبة السفير الأميركي بالأردن: مستعدون للدعم بحادثة العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-05-24 12:09 pm

الحميمات لـ"ميلودي": ندعو المشتركين الذين لم يحصلو على فواتيرهم منذ فترة طويلة إلى مراجعة مكاتب "الكهرباء"

الحميمات لـ"ميلودي": ندعو المشتركين الذين لم يحصلو على فواتيرهم منذ فترة طويلة إلى مراجعة مكاتب "الكهرباء"


جفرا نيوز - سيف الزعبي

 أكد رئيس دائرة الجباية في شركة الكهرباء الأردنية رضوان الحميمات، أنه منذ 1/مايو بدأنا بقراءة عدادات المشتركين لغاية 13/مايو، ولكن دون تسليم الفواتير للمشتركين، لافتا إلى أن الفواتير كانت تخضع لعمليات التدقيق من قبلنا ومن قبل هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن. 

وقال حميمات في حديثه لبرنامج علينا وعليك عبر أثير ميلودي الأردن والذي تقدمه الزميلة ليلى السيد، أنه بتاريخ 14/مايو، بدأنا نقرأ ونوزع الفواتير لجميع المشتركين، وأعلنا للمشتركين الذين قرأنا عداداتهم بإمكانهم أن يدخلوا على التطبيق الذي انشئ خصيصا لمتابعة الفواتير الخاصة بهم. 

ودعا المواطنين إلى تحميل تطبيق شركة الكهرباء الأردنية، مؤكدا أنه يستطيع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ويستطيع من خلال التطبيق أيضا دفع الفواتير، والمواطن الذي لا يستطيع استخدام التطبيق ولم تصله الفاتورة عليه مراجعة شركة الكهرباء التابعة له وسنقوم بتسليمه الفاتورة مباشرة. 

وأضاف أن المشتركين الذين قدموا على المنصة وحصل على الدعم والفاتورة التي حصل عليها غير مدعومة بإمكانه مراجعة مكاتب الخدمة في محافظات الوسط وهم محافظة العاصمة والزرقاء والبلقاء ومأدبا، والموظفين في هذه الأقسام جاهزين لمساعدة جميع المشتركين، موضحا أننا سنستلم من المشترك الفاتورة غير المدعومة ونلغيها ونصدر له فاتورة جديدة حاصلة على الدعم. 

وفي ختام حديثه قال إن المشتركين الذين لم يحصلو على فواتيرهم منذ فترة طويلة عليهم مراجعة المكاتب التابعة لهم، كاشفا أنه لدينا 25 مركز وعلى المشتركين مراجعتهم  وسيتم حل مشكلته فورا.
 
ويكي عرب