النسخة الكاملة

القضاة "لميلودي " تم تثبيت اسعار المواد الاساسية لـ 3 اشهر .. والدجاج ( المجمد ) سيوزع السبت بكل فروعنا

الخميس-2022-05-19 01:00 pm
جفرا نيوز -


جفرا  نيوز : سيف الزعبي 

اكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، إن سياستنا ستبقى دائما وابدا حماية المواطن من إرتفاع الأسعار، رغم  الارتفاعات العالمية، مؤكدا أن جميع السلع متوفرة للمواطنين واسواق المؤسسة ستبقى دائما هي الاقل سعرا في الاسواق. 

وأضاف القضاة في حديثه لإذاعة "ميلودي "عبر برنامج علينا وعليك والتي تقدمه الإعلامية ليلى السيد  قائلا انه قبل شهر رمضان المبارك، اتخذنا قرار بتثبيت أسعار جميع السلع التي تباع في فروع المؤسسة الاستهلاكية المدنية، لغاية انتهاء الشهر الفضيل، وأنه تم تثبيت الأسعار للمواد الاساسية  لفترة 3 شهور قادمة على الأقل، وذلك للتخفيف على المواطنين خاصة قي ظل الظروف المعيشية الصعبة ولدينا مخزون إضافي في مستودعاتنا. 

وقال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية أنه لا نستطيع إنكار وجود حركة اسعار العالمية متذبذبة، لافتا إلى أن الدراسات تقول 85 بالمئة من غذائنا في المملكة  مستورد  من الخارج، وأي ارتفاعات تحصل سينعكس ذلك على السوق المحلي.

 وتابع قائلا ان المؤسسة المدنية تؤمن بضاعتها من خلال منتجين محليين ومن وكلاء يستوردون البضاعة من مختلف دول العالم، وبالتالي هذا الارتفاع  الذي  تحدث  سينعكس على أسعار الشراء خلال المرحلة القادمة، رغم ان المؤسسة الاستهلاكية ستبقي دائما في صف المواطن وتحتفظ بميزة أقل الأسعار في الأسواق. 

وأشار إلى إن غالبية التعاقدات لدينا قديمة وسارية المفعول  للمرحلة القادمة، وان والموردين للآن ملتزمين بالتوريد وفق الأسعار القديمة، موضحا أن التعاقدات الجديدة، وما يحدث في السوق سينعكس على أسعار الشراء في المؤسسة المدنية، وبدورنا نعمل على موازنة الأسعار، من خلال البضاعة المتوفرة والمخزنة في مستودعاتنا. 

وفي ختام حديثه قال القضاة، إن جميع المواد متوفرة وآخرها التعاقدات التي تمت على أسعار الدجاج ( مجمد ) والذي يورد إلى مستودعاتنا، مؤكدا أنه سيتم توزيعه يوم السبت لكافة الفروع وبكميات كافية.