إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-05-13 01:47 pm

الاحتلال يعلن النتائج النهائية للتحقيقات في استشهاد شيرين أبو عاقلة

الاحتلال يعلن النتائج النهائية للتحقيقات في استشهاد شيرين أبو عاقلة

 


جفرا نيوز - أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، عن نتائج تحقيقاته الخاصة بشأن مقتل الصحفية، شيرين أبو عاقلة، والتي خلصت إلى أنه "لا يمكن تحديد مصدر إطلاق النار" الذي تعرضت له مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية.

وقال المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة عبر تويتر، "خلص التحقيق المرحلي الذي قدم إلى رئيس الأركان الجنرال (أفيف) كوخافي إلى أنه لا يمكن تحديد مصدر إطلاق النار الذي أصاب شيرين أبو عاقلة وأدى إلى مقتلها".

وستدفن الصحافية الفلسطينية الأميركية البالغة من العمر 51 عاما، في القدس الشرقية بعد قداس عند الساعة 15,00 (12,00 ت غ) في كنيسة الروم الأرثوذكس في باب الخليل داخل البلدة القديمة.

وكانت أبو عاقلة أصيبت برصاصة في رأسها خلال تغطيتها لاشتباكات في جنين بالضفة الغربية، حيث كانت ترتدي خوذة وسترة واقية من الرصاص كتب عليها كلمة "صحافة". 

وتتهم السلطة الفلسطينية، إسرائيل بقتل الصحفية عمدا، كما تمتنع عن إجراء تحقيقا مشتركا مع إسرائيل التي طلبت ذلك بصفة رسمية.
ويكي عرب