النسخة الكاملة

كيفية استخدام ماسك جل التبريد للعينين؟

الخميس-2022-05-13 12:56 pm
جفرا نيوز -




جفرا نيوز - العناية بالعيون لا تقل أهمية عن البشرة والشعر، لكن معظنا نتجاهل هذا الأمر. في مثل هذه الحالة، إذا كنت لا تهتمين بعينيك، فستزداد المشاكل مثل الهالات السوداء والتعب والجفاف وما إلى ذلك.


اقرئي هذا المقال لتتعرفي على ماسك جل العين البارد وفوائده للعيون.

في مثل هذه الحالة، يمكن أن تكون أقنعة العين الهلامية الباردة المتوفرة في السوق خياراً جيداً للغاية. سوف تجدين أقنعة العين الهلامية الباردة في العديد من العلامات التجارية في السوق، كما أن تكلفتها ليست عالية ويمكن إعادة استخدامها. سنخبرك اليوم بالطريقة الصحيحة وفوائد استخدامها.



فوائد استعمالات جل تبريد العيون

قناع جل العين 

يوجد جل داخل هذا القناع. سوف تجدين أنواعاً عديدة من أقنعة العين الهلامية في السوق. عندما تحتفظين بها داخل الثلاجة، يبرد الجل الموجود داخل القناع. يمكنك ارتداء هذا القناع مثل النظارات. عندما يبرد الجل، تصبح العيون باردة أيضاً، مما يمنح عينيك العديد من الفوائد.


كيفية استخدام قناع العين الجل؟

إذا كنت تقوم بوضع ماسك جل على العين ، فاحرصي على اتباع هذه الخطوات

قبل وضع القناع، اغسلي عينيك بالماء. خلال هذا الوقت لا ينبغي أن يكون هناك أي نوع من مستحضرات التجميل على العيون.

اتركي عينيك مغمضتين أثناء استخدام القناع ولا تتركيه على عينيك لأكثر من 5 دقائق. لا تشاركي قناع الجل الذي تستخدميه على عينيك مع أي شخص آخر.

عندما يبدأ القناع بالتسريب، فهذا يعني أن الوقت قد حان لتغييره.


اتبعي هذه النصائح للهالات السوداء، وسيكون التأثير مرئياً في غضون يومين


1. لإزالة تعب العيون

عند الجلوس على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر طوال اليوم، فتصاب بالتعب والشعور بالحرقان، جربي القناع وستشعرين براحة أكبر.

2. لتقليل الهالات السوداء

إذا كانت لديك مشكلة في ظهور الهالات السوداء في عينيك، فعليك استخدام قناع الجل. في الواقع، يمكن للضاغط البارد أن يزيل إجهاد البشرة حول العينين، كما أن الدورة الدموية ستعمل بشكل أفضل، وبذلك ستقل مشكلة الهالات السوداء.

3. لتقليل مشكلة جفاف العين

تعاني الكثيرات من مشكلة جفاف العيون، وهذا يحدث عندما تنفد الرطوبة من العين. ومع ذلك، كلما واجهت مشكلة كهذه، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو استشارة أحد المتخصصين. إذا كنت تستخدمين قناع جل للعين، فسوف تحصلين على بعض الراحة على الفور.

4. لتقليل آلام العين

يمكن أن يكون هذا القناع مفيداً في مشكلة ألم العين أو الصداع. قومي بتطبيق قناع العين لبعض الوقت، وسوف يخف الألم.

5. لتقليل انتفاخ العينين

يمكنك استخدام قناع العين حتى لو كان هناك تورم في العينين هذا سوف يريحك من التورم والألم.