طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2022-05-11 04:20 pm

المدة الأمثل لنقع كيس الشاي في الماء للحصول على فوائده

المدة الأمثل لنقع كيس الشاي في الماء للحصول على فوائده

جفرا نيوز -كشف ستيف شوارتز، مؤلف كتاب "Art of Tea: A Journey of Ritual, Discovery, and Impact”، أن هناك استراتيجية لنقع كيس الشاي بالفنجان بهدف الحصول على فوائد ومذاق أفضل.

وأوضح "شوارتز” أنه يفضل عند إعداد الشاي الأخضر الياباني انخفاض درجة حرارة الماء ووقت نقع قصير لإنتاج أفضل نكهة؛ كما يمكن نقع كيس الشاي عدة مرات والاستمرار في استخراج تلك النكهات والفوائد.

كما أوضح أنه يمكن الحصول على المزيد من الفوائد كلما تم نقع كيس الشاي لفترة أطول بما يشمل المزيد من مركبات الفلافونويد والبوليفينول ومضادات الاكسدة.

كما أن نقع الشاي لمدة أطول له أضرار أيضًا فيزيد من الكافيين والعفص؛ مما يمكن أن يؤدي إلى مشروب أكثر مرارة وغير مستساغ كلما طالت مدة تناول الشاي.

كما أشار إلى أنه يتم إجراء اختبارات صارمة تشمل مدة نقع كيس الشاي ودرجات الحرارة المختلفة للوصول إلى ما يُعتقد أنه يعمل بشكل أفضل وهو بشكل عام ما يتراوح ما بين 1-3 دقائق.

ويكي عرب