تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-05-09 09:18 am

لا ارتفاع على اسعار اللحوم الحمراء ووصول شحنات جديدة من “خروف دبي” للمملكة الاسبوع المقبل

لا ارتفاع على اسعار اللحوم الحمراء ووصول شحنات جديدة من “خروف دبي” للمملكة الاسبوع المقبل

جفرا نيوز - أكد نائب نقيب تجار المواد الغذائية خلدون العقاد، توفر اللحوم الحمراء الطازجة المستوردة بالسوق المحلية، وبكميات تلبي احتياجات المواطنين.

وقال العقاد، ان مختلف أصناف اللحوم الطازجة متوفرة بالسوق المحلية، باستثناء وجود نقص بكميات الخروف الكامل، مرجعا النقص الذي حصل خلال الأيام الماضية لدى بعض المراكز التجارية ومحال التجزئة، الى طول إجازة عيد الفطر.

واضاف ان الطلب على اللحوم الحمراء الطازجة وبخاصة المقطعة سواء الخروف او العجل ، كان كبيرا جدا، ما زاد من حجم المستوردات التي ظلت متواصلة لتلبية احتياجات المواطنين، بالرغم من ارتفاع اسعارها في بلاد المنشأ.

ولفت الى ان الاسعار بالسوق المحلية لم تشهد ارتفاعات بالسوق المحلية خلال رمضان وظلت مستقرة وضمن معدلاتها التي سجلت قبل حلول الشهر الفضيل، مؤكدا ان عمليات العرض والطلب تحدد اتجاه الاسعار بالغالب.

واكد وجود مخزون جيد من اللحوم الحمراء المجمدة بجميع أنواعها تلبي رغبات المستهلكين، متوقعا ان يبدأ الاسبوع المقبل وصول شحنات جديدة من الخروف الاسترالي غير المقطع والمعروف لدى المواطنين بــ (خروف دبي).

واشار العقاد الى ان عمليات الاستيراد التي تتم من خلال 15 شركة محلية مستمرة من العديد من الدول وهناك برامج وتعاقدات لدى المستوردين والتجار لإدامة توفير اللحوم الحمراء الطازجة بالسوق المحلية.
 
ويكي عرب