الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب أردني يكشف خطورة الغاز المتسرب في العقبة ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء والإنقاذ بالعقبة في مركز إدارة الأزمات ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-05-07 07:59 pm

أظافر فايبر جلاس... كل ما يجب أن تعرفيه عنها

أظافر فايبر جلاس... كل ما يجب أن تعرفيه عنها



جفرا نيوز - أظافر الفايبر غلاس ليست تقنية جديدة في مجال تزيين الأظافر، إلا أنها تشهد خلال الفترة الأخيرة، انتشاراً كبيراً على إنستغرام، ورواجاً واسعاً بين كثيرات من النساء. فهي تقنية أظافر مثيرة للاهتمام تجعل المرأة ترغب في تجربتها. فإذا كنت ترغبين في تجربة تقنية أظافر فايبر جلاس، نرصد لك في هذا المقال، كل ما يجب أن تعرفيه عنها لتكوني على اطلاع كامل بها.

عموماً، تعد أظافر الفايبر جلاس الطريقة الأقل شيوعاً وشهرة لإضافة طول مؤقت للأظافر مقارنة بالأظافر الجل والأكريليك. والأظافر الفايبر جلاس أو الأظافر الحريرية، هي عبارة عن مادة رقيقة جداً ومرنة تشبه القماش، ويتم صنعها من الحرير أو الألياف الزجاجية أو غيرها من الخامات، وتنقسم عادةً الى خيوط صغيرة جداً. وعند استخدامها، يتم تطبيق غراء على طول حافة الظفر، ولصق أظافر الفايبر جلاس، ومن ثم إضافة طبقة أخرى من الغراء في الأعلى.



طريقة تطبيقها

يتم الاستعانة بخيوط حريرية أو فايبر مخصصة للأظافر، حيث يتم قصها حسب طول الظفر الذي ترغبين فيه. من ثم، يتم تطبيق المناكير الأساسي الشفاف على الأظافر الطبيعية، وتُمسك الخيوط بملقط رفيع وتثبَّت على الأظافر. بعدها، يتم تطبيق جل الأظافرعلى الخيوط باستخدام ريشة، على أن يتم وضع طبقات عدة منه للحصول على أظافر صلبة. من ثم، توضع طبقة من الجل على الجهة الداخلية للخيوط ويتم الانتظار حتى تجف.



هل هي عملية؟

إذا كنت تطمحين الى الحصول على أظافر طويلة ومناكير يدوم لمدة تصل الى ثلاثة أسابيع وأكثر، فقد لا تكون أظافر الفايبر جلاس هي الخيار الأفضل لك، وذلك بسبب نسيج القماش الناعم المصنوعة منه، والذي يجعلها ضعيفة وتنكسر بسرعة. لكن في المقابل، إذا كنت تبحثين عن طول إضافي لأظافرك يبدو طبيعياً قدر الإمكان، فإن أظافر الفايبر جلاس هل الحل الأمثل لك، لأن الخيوط المستخدمة فيها تكون أرق من الأكريليك، فتجعل الأظافر تبدو طويلة بشكل طبيعي. كما أنها لا تؤذي الأظافر ولا تسبب أي حساسية ولا تنبعث منها رائحة قوية، وذلك على عكس أظافر الأكريليك.



كيفية إزالتها

لإزالة أظافر الفايبر جلاس، انقعي أظافرك بالأسيتون، أو مزيل طلاء الأظافر، ومن ثم قومي ببردها بالمبرد الملمّع. ولكن للحفاظ على صحة أظافرك وتجنب إصابتها بأي ضرر محتمل، أُقصدي صالون التجميل لتقوم خبيرة الأظافر بهذه المهمة. 
ويكي عرب