تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-05-07 07:25 pm

كيفية إخفاء التجاعيد بين الحاجبين بالمكياج

كيفية إخفاء التجاعيد بين الحاجبين بالمكياج




جفرا نيوز - المنطقة الواقعة بين الحاجبين هي إحدى أرق مناطق الوجه، لذلك تظهر عليها التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل أسرع من بقية مناطق الوجه. وعند تطبيق المكياج، غالباً ما تواجه المرأة صعوبة كبيرة في إخفاء التجاعيد بين الحاجبين باستخدام مستحضرات المكياج. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، كيفية إخفاء التجاعيد بين الحاجبين بالمكياج، لتحصلي على إطلالة شابة لا تشوبها شائبة.



مستحضرات مكياج تحتاجينها

- كريم مرطب

- برايمر

- كريم أساس

- اسفنجة مكياج


- قومي أولاً بتنطيف بشرة وجهك بغسول لطيف، من ثم رطبيه بكريم الترطيب المناسب، وانتظري دقائق عدة حتى يجف وتمتصه البشرة بالكامل.

- من ثم، طبقي البرايمر بين الحاجبين، فهي يعمل على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة في هذه المنطقة.
- بعدها، ضعي طبقة رقيقة من كريم الأساس السائل بتركيبة مرطبة، باستخدام اسفنجة المكياج، واحرصي على عدم الإكثار من كريم الأساس، لأن ذلك يبرز التجاعيد والخطوط الدقيقة ويجعلها أكثر وضوحاً.
- شدي البشرة بين الحاجبين بأطراف أصابعك، وربتي بعدها بالاسفنجة بحركات هادئة.




حيل تقلل من التجاعيد بين الحاجبين

- تدليك الوجه: يؤدي تدليك الوجه دوراً كبيراً في تقليل ومكافحة تجاعيد الوجه، خصوصاً التجاعيد بين الحاجبين. لذلك واظبي يومياً على تدليك المنطقة الواقعة بين الحاجبين، من خلال الضغط بإصبعي السبابة والوسطى بحركات دائرية هادئة. واستمري بالضغط لمدة ثلاث الى أربع دقائق.

- ماسك الفاكهة: لتخفيف التجاعيد بين الحاجبين، حضري ماسك الفواكه الغني بمضادات الأكسدة التي تساهم في تجديد خلايا البشرة. اهرسي كميات متساوية من كل من الموز والبابايا والأفوكادو، واخلطيها جيداً. طبقي الخليط على المنطقة بين الحاجبين، وعلى كامل تجاعيد الوجه إن أردت، واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلي وجهك بالغسول الملائم، وشطفيه بالماء البارد.
ويكي عرب