النسخة الكاملة

كيفية إخفاء التجاعيد بين الحاجبين بالمكياج

الخميس-2022-05-07 07:25 pm
جفرا نيوز -



جفرا نيوز - المنطقة الواقعة بين الحاجبين هي إحدى أرق مناطق الوجه، لذلك تظهر عليها التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل أسرع من بقية مناطق الوجه. وعند تطبيق المكياج، غالباً ما تواجه المرأة صعوبة كبيرة في إخفاء التجاعيد بين الحاجبين باستخدام مستحضرات المكياج. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، كيفية إخفاء التجاعيد بين الحاجبين بالمكياج، لتحصلي على إطلالة شابة لا تشوبها شائبة.



مستحضرات مكياج تحتاجينها

- كريم مرطب

- برايمر

- كريم أساس

- اسفنجة مكياج


- قومي أولاً بتنطيف بشرة وجهك بغسول لطيف، من ثم رطبيه بكريم الترطيب المناسب، وانتظري دقائق عدة حتى يجف وتمتصه البشرة بالكامل.

- من ثم، طبقي البرايمر بين الحاجبين، فهي يعمل على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة الموجودة في هذه المنطقة.
- بعدها، ضعي طبقة رقيقة من كريم الأساس السائل بتركيبة مرطبة، باستخدام اسفنجة المكياج، واحرصي على عدم الإكثار من كريم الأساس، لأن ذلك يبرز التجاعيد والخطوط الدقيقة ويجعلها أكثر وضوحاً.
- شدي البشرة بين الحاجبين بأطراف أصابعك، وربتي بعدها بالاسفنجة بحركات هادئة.




حيل تقلل من التجاعيد بين الحاجبين

- تدليك الوجه: يؤدي تدليك الوجه دوراً كبيراً في تقليل ومكافحة تجاعيد الوجه، خصوصاً التجاعيد بين الحاجبين. لذلك واظبي يومياً على تدليك المنطقة الواقعة بين الحاجبين، من خلال الضغط بإصبعي السبابة والوسطى بحركات دائرية هادئة. واستمري بالضغط لمدة ثلاث الى أربع دقائق.

- ماسك الفاكهة: لتخفيف التجاعيد بين الحاجبين، حضري ماسك الفواكه الغني بمضادات الأكسدة التي تساهم في تجديد خلايا البشرة. اهرسي كميات متساوية من كل من الموز والبابايا والأفوكادو، واخلطيها جيداً. طبقي الخليط على المنطقة بين الحاجبين، وعلى كامل تجاعيد الوجه إن أردت، واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلي وجهك بالغسول الملائم، وشطفيه بالماء البارد.