الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب أردني يكشف خطورة الغاز المتسرب في العقبة ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء والإنقاذ بالعقبة في مركز إدارة الأزمات ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-05-05 01:46 pm

الهواري : مستمرون في تقديم الخدمات الصحية للمرضى في جميع المحافظات خلال أيام العطل

الهواري : مستمرون في تقديم الخدمات الصحية للمرضى في جميع المحافظات خلال أيام العطل

جفرا نيوز - أكد وزير الصحة فراس الهواري، الخميس، اتخاذ وزارة الصحة الإجراءات والترتيبات "الضرورية اللازمة" لضمان استمرارية وديمومة تقديم الخدمات الصحية للمرضى في مستشفياتها ومراكزها الصحية المنتشرة في جميع المحافظات خلال أيام العطل والمناسبات المختلفة وطوال أيام السنة . 

جاء ذلك خلال زيارة الهواري، لمستشفيي معان والكرك الحكوميين يرافقه الأمين العام للشؤون الإدارية والفنية الهام خريسات ومدير إدارة الشؤون الفنية للمستشفيات عماد أبو يقين، للاطلاع على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في المستشفيين.

وجال الهواري في أقسام المستشفيين، والتقى كل من مدير مستشفى معان الحكومي وليد الرواد ومدير مستشفى الكرك الحكومي معتز القرالة.

كما التقى الهواري عدداً من المراجعين والمرضى واستمع لملاحظاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة لهم ومدى رضاهم عن مستوى تقديمها، ووجه بتحسين هذه الخدمات وتبسيط إجراءات تقديمها للمراجعين.

وأشاد الهواري بـ "الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر العاملة في المستشفيات الحكومية سواء أكانت طبية أو فنية أو إدارية لخدمة المرضى والمراجعين"، كما قدم لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد وشكرهم لسهرهم على صحة وسلامة المرضى والمراجعين أثناء العطلة.

وأكد الهواري استمرار الزيارات الميدانية التي تستهدف مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الصحية في المحافظات بعد عطلة العيد بهدف التأكد من استمرارية تقديم الخدمات الصحية وبأفضل وجه.

وكان الهواري قد زار خلال عطلة العيد عدداً من المستشفيات الحكومية شملت (الرويشد الحكومي والشونة الجنوبية وأبي عبيدة والأميرة إيمان (معدي) والأميرة راية بنت الحسين والرمثا الحكومي ومعاذ بن جبل) حيث تفقد خلال هذه الزيارات واقع سير العمل وواقع تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.

فيما نفذ عدد من كبار مسؤولي وزارة الصحة خلال عطلة العيد زيارات ميدانية لمعظم المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة والمنتشرة في مختلف محافظات المملكة وألويتها للوقوف على واقع تقديم الخدمات الصحية وتقديم الدعم الفني اللازم وضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في كل الأوقات.

ويكي عرب