الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-05-05 10:07 am

اسرار عمان

اسرار عمان

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

*ولو صدقوا..
تتداول صالونات سياسية نخبوية إسم المهندس علاء عارف باشا البطاينة وترشحه لتولي منصب مهم..

*مطبعون..!
بعض اصحاب المصانع يقومون بإستيراد مادة معجون لحم الحبش من إسرائيل لإستخدامها بالصناعات الغذائية مثل انواع المرتديلا المتعددة ومشتقاتها.

*لا تقرأ هذا الخبر..!
وافد يمتهن شراء بقايا تنظيف اللحوم "النثر” من محال الجزارة ويقوم ببيعها مجددا الى بعض المطاعم بدينار للكيلو، حيث تعيد المطاعم تتبيلها بالبهارات وإضافة لحم من العجل الهندي "المجمد" وبيعها "كباب" و"صواني كفته" بسعر 14 دينار للكيلو..؟.. لا رقابة على المطاعم وسط البلد على وجه الخصوص..؟

*بيني وبينك
وزير أسبق يقبع في الظل، يمارس هوايته القديمة الجديدة في بيع وشراء الساعات الثمينة..

*خفايا..
عدد من الموظفين الإداريين في وزارة الخارجية تم إحالتهم إلى التقاعد مؤخرا، يتم تعينهم على الفور بعقود "كاتب محلي" في سفارات أردنية في الخارج..!

*"الدستور"..!
"الدستور" تواصل إزدهارها بكل مهنية وانفرادات صحفية، وحفاظها على نهجها العريق في الإنتصار للوطن والمواطن، بأمانة وإقتدار ما أفرز الحضور القوي لدى القراء.. هذا النجاح يحمل بصمة رئيس التحرير المسؤول الزميل مصطفى ريالات..

*لمن.. لا يهمه الأمر..!
الخمور "المغشوشة" و"المقلدة" و"المهربة".. تجارة تزدهر هذه الايام في عدد كبير من محال بيع المشروبات الروحية المنتشرة في العاصمة..!

*إلى عمدة المدينة..
هل يتم ضم متحف آرمات عمان الى قائمة مسارات عمان السياحية بإعتبار المتحف منارة بصرية جميلة بفكرة غير مسبوقة لتوثيق الآرمات القديمة في عمان.. رسالة نضعها على مكتب أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة..

*لماذا؟..
سوق السُكر خلف المسجد الحسيني يخضع لسيطرة الوافدين سواء باعة الخضار أو من يديرون محال بيع المواد التموينية في رفع الأسعار وتوحيدها على إرتفاع.. الرقابة لا تعرف الطريق الى هذا السوق.. وخلونا ساكتين..

* أين الرقابة..؟
متسولات يمارسن عملهن بإلحاح وتطفل في سوق الخضار شارع طلال، وأطفال يمتهنون ذات المهنة على إشارات مطعم جبري شارع السلط وسط البلد في ساعات المساء..!

* معقول يا ناس..!
منظفات ومعقمات وشامبوهات منتهية الصلاحية في محال عديدة في سوق السكر خلف المسجد الحسيني..

*وافدون
في أروقة سوق السكر خلف المسجد الحسيني يعرضون أسماكا غريبة المظهر بظروف غير صحية؟

*مقرىء الأردن
السوري محمد بكار فاز بالمركز الأول في الموسم التاسع من مسابقة مقرئ الأردن الدولية.

*سري للغاية
رئيس اسبق لأحد الأندية الجماهيرية يمتلك سلسلة مطاعم في القاهرة من ضمنها مطعم في مركب عائم على ضفاف النيل (٥) نجوم.. للحديث بقية
Kreshan35@yahoo.com
 
ويكي عرب