النسخة الكاملة

سعد جابر.. من وزير إلى "موديل إعلانات"

الخميس-2022-04-30 01:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – احمد الغلاييني - لم يكن يتوقع الشعب الأردني وأيضاً من الوسط الصحفي و الطبي ان مصطلحات الوزير الأسبق واستشاري جراحة القلب "الدكتور سعد جابر" تكون عبثية ولكن كانت مقصودة ليجد لنفسه وظيفة لهُ مستقبلاً وهي "مؤثر مواقع التواصل الإجتماعي"، فخلال مؤتمراته السابقة اثناء جائحة "كورونا" وجدها فرصة "سانحة" لإستعراض نفسه من خلال اطلاق النكات قليلاً لتقريب نفسه من قلوب "المتأثرين" أو اطلاق مصطلحات ليردد اسمه الناس مثل "نشف ومات" والتي استخدمها الأردنيين كثيراً والعرب أيضاً، وذلك ليكون الوزير الوحيد الذي لمع نجمه في السنوات الأخيرة، وهذا لم امراً جاء بالصدفة ولكن كانت لهدف مستقبلي وهو أن يصبح "نجماً في مواقع التواصل الإجتماعي".

واليوم بعد اكثر من عامين على رحيل جابر من الحكومة اصبح نجماً متميزاً لينافس "المنسي وابو سروال وابو شلحة وابو هيكل والأجنبية والقاق" وغيرهم من مشاهير التواصل الإجتماعي وخاصة "الفيس بوك" لنشر الإعلانات لكن هذه المرة لم تكن بطريقة عرض المنتج على الجمهور المستهدف ولكن عن طريق ان يكون هو "العارض" الذي يشهر المنتج فتارة تجده يشتري من محلات سيارات كبيرة ومعروفة سيارة فارهة ثمنها يكفي معاش وزراء لسنوات و اخرى في نادي لياقة يستعرض عضلاته مدون على الإعلان ثمن الإشتراك الشهري وايضاً وجود عروض على الإشتراكات الشهرية.

لم يكن سعد جابر السباق في هذه الخطوة فسابقاً كان وزراء يزورون محال تجارية ويستعرضون المنتجات وذلك لتشجيع الزبائن على الشراء.