تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-04-28 12:48 pm

أسرار عمان

أسرار عمان

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

*بيني وبينك
رجل اعمال اردني بارز جدا جدا يتفق مع فنان مصري مطبع ومثير للجدل لاحياء حفلة خاصة في العقبة منتصف حزيران بمبلغ نصف مليون دينارا..!!!

*"وصفي" في مطعم جبري
المرحوم حسن أبوعلي، مالك كشك الثقافة العربية، والذي توفاه الله يوم الجمعة الموافق 25 آذار 2022 كتب في دفتره، قصة تشير إلى أن رئيس الوزراء وصفي التل، وسليم الشريف، ناشر صحيفة الجهاد، ومدير الإذاعة الأردنية الأستاذ صلاح أبوزيد، وفي عُرف متبع لديهم، كانوا يتناولون طعام الغداء كل يوم خميس في مطعم جبري شارع الملك حسين وسط البلد، حيث نبقى أنا وفتحي العوض وأحمد العتوم، ننتظرهم في موعد حضورهم للمطعم، من أجل أن نبيع "وصفي" نسخ من صحيفة النهار اللبنانية، والمحسوبة "آنذاك" على القوميين السوريين، وكان ناشر حينها الصحيفة غسان تويني، وثمن النسخة في ذلك الوقت قرشين ونصف القرش، وكان التل يعطي كل واحد منا دينارا، ويطلب من المطعم تقديم الغداء لنا على حسابه.

*ليس سرا
نشاط لافت لرئيس الوزراء السابق د. عمر الرزاز حيث إلتقى مؤخرا أمين عام حزب زمزم رحيل الغرايبة 

*لمن يهمه الأمر
متسولون من كلا الجنسين، نصبوا خيامهم وعشوائياتهم في موقع عملهم بشارع جريس حدادين تلاع العلي.. بلاغ لمن يهمه الأمر..! 

*مش معقول..!
وسط البلد.. رغم قرارات الحظر المشددة.. سوق الندى ومحيطه يكتظ ببسطات بيع المفرقعات والألعاب النارية..!

*للتأمل..
إحتكار السلع والتلاعب بالأسعار.. ذنب مضاعف في رمضان

*في الكاتدرائية
‏معالي الأستاذ أمجد العضايلة، السفير الأردني في مصر، قام بحضور قداس عيد القيامة، الذي أقامه البابا تواضروس الثاني في الكاتدرائية المرقسية في القاهرة، تأكيدا على التآخي والعيش المشترك وصور من المحبة والوئام.

*المجالي بخير
"وجه الخير" عبدالحي المجالي.. بخير وصحة ممتازة والحمد لله

*ع الماشي..!
تعبيد شوارع المرج، سيكون أكبر إنجاز تحققه بلدية الكرك الكبرى في العصر الحديث!..

*صمت السفير
الصمت.. لغة الدبلوماسية المعاصرة، أدركها أعرق الدبلوماسيين في وزارة الخارجية على الإطلاق السفير أحمد علي المبيضين

*الجماهير الخضراء
جماهير الوحدات أشعلت صالة الأمير حمزة بهتافاتها الرياضية الجميلة أثناء تتويج فريقها بلقب دوري كرة السلة للمرة الثانية في تاريخه على حساب الأرثوذكسي.

*الإختيار
"الإختيار".. دراما مصرية فضحت الإرهاب، وكشفت مخططات الأشرار

*سفيرنا في الكويت
الاستاذ صقر متروك ابوشتال، السفير الأردني في دولة الكويت، صورة عطاء نموذجية في خدمة الدولة الاردنية والرعايا الاردنيين بكل نخوة وانتماء.

*لماذا؟..
دخلة فندق الأرز في المدينة الرياضية.. لا تقترب منها كافة الجهات المعنية بحركة المرور رغم المخالفات الصارخة، والإزدحامات المتواصلة..!

*مش معقول
ظواهر نصب وإحتيال تنتشر في عملية الشراء عبر "الأون لاين"..أين الرقابة!..

*مهم
أعلنت مؤسسة المواصفات والمقاييس استمرار جولاتها الرقابيّة والتقتيشيّة وتلقّي الشكاوى خلال عطلة عيد الفطر السّعيد وتستهدف التفتيش على العبوات المعبأة مسبقاً وبالاخص الحلويات، والعمل على التحقق من الاوزان والموازين المستخدمة لدى المحال التجارية، اضافة لتكثيف التفتيش على قطاع ألعاب الاطفال ومواد التجميل كما ان الجولات ستستمرّ أيضا على محطّات وصهاريج المحروقات، ووكالات وسيّارات توزيع الغاز للتحقق من صحّة قراءة عداداتها، وأوزان الاسطوانات، وجودة المحروقات وأهابت المؤسسة بالمواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي شك وى عبر هاتف، وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) وعلى تطبيق واتساب رقم (065008080)، خلال عطلة عيد الفطر السّعيد.
Kreshan35@yahoo.com
ويكي عرب