النسخة الكاملة

الحديد لـ "سؤال جريء" : لو عدت أميناً لعمان سأزيل أبراج السادس وأتشرف بتمييز النادي الفيصلي - فيديو

الخميس-2022-04-27 01:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حل نائب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم سابقاً وأمين عمان الأسبق نضال الحديد ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة الحديد وجوانب تعنى بحياته الشخصية والعملية ، ورده على بعض الإستفسارات والتساؤلات المتعلقة بالفترة التي تسلم فيها أمانة عمان . 

وقال الحديد إن أمانة عمان تعاني اليوم من تراجع كبير في الأداء العام ، لافتا أن أي مسؤول سيتسلمها سيتحمل عبء كبير لكون مديونتها وصلت لـ 600 مليون دينار . 

وعن مشروع أبراج السادس قال إنه لو عاد أميناً لعمان فمن الأفضل إزالة ابراج السادس كونها أخذت وقتاً طويلاً . 

وعن وجود خلافات بينه وبين رئيس الوزراء الأسبق معروف البخيت ، أكد أن هذا الأمر ليس صحيحاً ، وإنما كان الأمر في السابق اختلاف في وجهات النظر فقط . 

وعن رجوعه لعالم الرياضة والترشح لرئاسة النادي الفيصلي بعد اتخاذه قرار بعدم العودة لها ، أوضح أن الظروف قد تجبر الشخص على أمور معينه إلا أنه يتابع الأخبار الرياضية والأندية كافة حتى وأن كان بعيداً عنها في فترة ما . 

وعن إعطاء النادي الفيصلي أراضي استثمارية دوناً عن باقي الأندية في فترة تسلمه أميناً لعمان ، أوضح ان ذلك صحيحاً ولا ينكره ، مضيفاً أنه اعطى الأندية حينها بالتساوي لكن الفيصلي كان له الفائدة بالجوانب الإستثمارية . 

وتابع لو كان ذلك دنباً فأنا اتحمله وأتشرف به . 

وتالياً المقابلة