الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب أردني يكشف خطورة الغاز المتسرب في العقبة ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء والإنقاذ بالعقبة في مركز إدارة الأزمات ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-04-27 01:45 pm

الحديد لـ "سؤال جريء" : لو عدت أميناً لعمان سأزيل أبراج السادس وأتشرف بتمييز النادي الفيصلي - فيديو

الحديد لـ "سؤال جريء" : لو عدت أميناً لعمان سأزيل أبراج السادس وأتشرف بتمييز النادي الفيصلي - فيديو

جفرا نيوز - حل نائب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم سابقاً وأمين عمان الأسبق نضال الحديد ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة الحديد وجوانب تعنى بحياته الشخصية والعملية ، ورده على بعض الإستفسارات والتساؤلات المتعلقة بالفترة التي تسلم فيها أمانة عمان . 

وقال الحديد إن أمانة عمان تعاني اليوم من تراجع كبير في الأداء العام ، لافتا أن أي مسؤول سيتسلمها سيتحمل عبء كبير لكون مديونتها وصلت لـ 600 مليون دينار . 

وعن مشروع أبراج السادس قال إنه لو عاد أميناً لعمان فمن الأفضل إزالة ابراج السادس كونها أخذت وقتاً طويلاً . 

وعن وجود خلافات بينه وبين رئيس الوزراء الأسبق معروف البخيت ، أكد أن هذا الأمر ليس صحيحاً ، وإنما كان الأمر في السابق اختلاف في وجهات النظر فقط . 

وعن رجوعه لعالم الرياضة والترشح لرئاسة النادي الفيصلي بعد اتخاذه قرار بعدم العودة لها ، أوضح أن الظروف قد تجبر الشخص على أمور معينه إلا أنه يتابع الأخبار الرياضية والأندية كافة حتى وأن كان بعيداً عنها في فترة ما . 

وعن إعطاء النادي الفيصلي أراضي استثمارية دوناً عن باقي الأندية في فترة تسلمه أميناً لعمان ، أوضح ان ذلك صحيحاً ولا ينكره ، مضيفاً أنه اعطى الأندية حينها بالتساوي لكن الفيصلي كان له الفائدة بالجوانب الإستثمارية . 

وتابع لو كان ذلك دنباً فأنا اتحمله وأتشرف به . 

وتالياً المقابلة 
 
ويكي عرب