تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-04-24 09:58 am

أخبار عمان

أخبار عمان

جفرا نيوز- اعداد - محمود كريشان

عمّان الهاشمية.. مدينة بسبعة جبال وثمانية دواوير.. من جبل القصور إلى جبل عمّان إلى جبل التاج إلى جبل نزال إلى جبل الحسين إلى جبل اللويبدة، تعشق هذه المدينةُ زراعةَ الأبنية في أعالي جبالها، تنبت العمارات والبيوت بحنانٍ يخطف الألباب، فتبدو الجبالُ ما يمتد من الأبنية، وتبدو الأبنيةُ ما يمتد من الجبال.. وصباح الخير يا أهل عمان:

*المنتج المجالي

المنتج الكبير الاستاذ محمد مصطفى المجالي يعود الاربعاء المقبل الى عمان بعد زيارات عمل شملت مصر والكويت


*بلا مناسبة

رحم الله الإعلامي العريق الزميل نايف المعاني أحد أبرز عشاق وسط المدينة ويحبه الجميع؛ التجار والزوار وينتظرون إطلالته البهية.. للعلم أبوشهم فاضت روحه الطاهرة إلى باريها أمام صيدلية شحاتيت في شارع طلال وسط البلد.

*حصالة الخير
جهود كبيرة ثمنها معالي وزير التربية والتعليم، يبذلها د. محمد أبوعمارة، مدير عام مدارس «الراي» و»كينجيستون»، في مبادرة «حصالة الخير»، والتي تأتي في سياق دعم مركز الحسين للسرطان.

*إلى عاصمة الضباب
الأستاذ موسى الشراري المجالي، ودع نجله د. عون، وعروسته الآنسة رزان، وقد غادرا إلى لندن لقضاء شهر العسل..

*كشف التزوير
المدعي العام الأسبق، الأستاذ المحامي ماهر المومني.. مبارك اعتمادكم خبيرا للخطوط والمستندات وكشف التزوير لدى وزارة العدل..

*عمليات تجميل
أردنيون من كلا الجنسين يقومون بإجراء عمليات تجميل في سوريا نظرا لانخفاض التكاليف هناك..

*ألو يا شرطة..
سكان جبل اللويبدة يقولون ان ممارسات بعض المصطفين بسياراتهم على «المطل» في ساعات المساء قرب مدرسة ضرار بن الأزور، أفسدت عليهم الأجواء الرمضانية بسبب الإزعاج الذي يتسببون به يوميا بين الأحياء الآهلة بالسكان.

*عبير عيسى
مركز الأوج للتوحد، قام بتكريم الفنانة القديرة عبير عيسى، تقديرا لجهودها في خدمة الحركة التطوعية والإنسانية.

*مسحراتي عمان
أشهر مسحراتي عرفته عمان القديمة هو المرحوم أبوصالح وكان يقطن في شارع الشابسوغ.. معلومة كان قد أوردها عميد الحلاقين المرحوم هشام الأحمر، الذي كان يمتلك أعرق صالون حلاقة في الأردن خلف المسجد الحسيني الكبير.

*فوائد عظيمة
يُعد التمر أحد أفضل الأطعمة الحلوة المفيدة ذات القيمة الحضارية والدينية، ويتميز بفوائد عديدة على صحة مختلف أعضاء الجسم، ومن أبرزها: الوقاية من التهابات الأمعاء، ومن البواسير وسرطانات الجهاز الهضمي، وعلاج فقر الدم

Kreshan35@yahoo.com
 
ويكي عرب