النسخة الكاملة

محمد رمضان في الأردن للغناء بعيد الإستقلال.. فشتان بين الثرى والثريا!

الخميس-2022-04-23 02:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- تتجه الأنظار نحو حدث يلوح بالأفق ولربما سيكون قريباً جداً اذ سيتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال في ٢٥ من أيار المقبل،  وبالفعل حدث تنطبق عليه مقولة " شو لم الشامي على المغربي!" ؟ ، وهو استضافة الفنان المصري محمد رمضان لاقامة حفلات بهذه المناسبة الوطنية الهامة لكل الأردنيين والتي تستدعي الدقة والحذر في كل حيثياتها بما فيها من سيغني بإسم الوطن وللوطن وعلى أرضه ايضاً . 

في التفاصيل ، فإن هناك رجل أعمال يرتب اوراقه لاستضافة محمد رمضان على الأردن تزامناً مع احتفالات عيد الاستقلال من خلال عقد بينهما وليس على خزينة الدولة كما قيل ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه كم نسبة المنفعة المشتركة بين الطرفين سيما وأن رمضان لا يقبل الا بالأرقام الصعبة في حفلاته ، وكيف سيغني بمناسبة وطنية وكل حفلاته واستعراضته محط جدل بسبب العري على المسرح واستخدام بعض الكلمات البذيئة والخادشة للحياء .


على العموم ذلك الأمر يجب أن تتدخل فيه الجهات المعنية لتحول دونه حفاظاً على أهمية وخصوصية مناسبة عيد الاستقلال والتي تبعد كل البعد عن "ستايل " محمد رمضان الغنائي الذي لربما يصلح لحفلة على الشاطئ ، فشتان بين  الثرى والثريا .