تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-04-23 12:54 pm

نمو مبيعات غوتشي أقل من التوقعات

نمو مبيعات غوتشي أقل من التوقعات

جفرا نيوز - أعلنت شركة الأزياء والمنتجات الجلدية الفاخرة الإيطالية اليوم الخميس تباطؤ نمو مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الحالي على خلفية إجراءات الإغلاق في الصين لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن مبيعات غوتشي التي تحقق نحو نصف إيرادات مجموعة كيرينج خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 13% تقريباً، في حين كان المحللون يتوقعون نموها بنحو 19%.

وأضافت بلومبرغ أن نتائج كيرينج تأتي بعد إعلان شركتي إل.في.إم.إتش وهيرمس إنترناشونال المنافستين في الأسبوع الماضي تحقيق نتائج ربع سنوية قوية.

واستفادت شركات السلع الفاخرة العملاقة من ازدهار الطلب في أوروبا وأمريكا الشمالية، ارتفاع معدل التضخم على خلفية إجراءات الإغلاق في الصين والحرب الروسية ضد أوكرانيا إلى جانب اضطراب سلاسل الإمداد.

كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر أسواق كيرينج في العام الماضي حيث شكلت 38% من مبيعات الشركة، تلتها أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية.

وقالت شركة كيرينج تعليقاً على نتائج غوتشي "زخم المبيعات مازال قوياً للغاية بفضل العملاء المحليين في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية بشكل خاص..الآداء في آسيا والمحيط الهادئ كان أكثر تبايناً، بسبب إجراءات الإغلاق التي تم فرضها للحد تفشي فيروس كورونا المستجد، وبخاصة في بر الصين الرئيسي في نهاية الربع الأول".
ويكي عرب