ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات الغذاء والدواء: فحص 187 ألف عينة لمواد غذائية ودوائية ومستلزمات طبية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الرمثا - أسماء ابو قاعود والفايز..الجيش سيفتح باب التجنيد للحد من نسبتي "الفقر والبطالة" في الكرك والبلقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-04-22 12:07 pm

تقطع مئات الكيلومترات أسبوعياً لشراء البقالة.. والسبب؟

تقطع مئات الكيلومترات أسبوعياً لشراء البقالة.. والسبب؟

جفرا نيوز - قالت امرأة أسترالية تعيش في بلدة نائية للغاية إنها تعبر حدود الولاية في رحلة ذهاباً وإياباً مدتها عشر ساعات للحصول على البقالة والتسوق من متاجر "كمارت".
تعيش إيل ريغان (28 عاماً) في منزل في الإقليم الشمالي من أستراليا، وتقطع مسافة 450 كيلومتراً عبر حدود كوينزلاند إلى أقرب مدينة كل أسبوعين لشراء البقالة.

وقد وثقت المرأة، رحلتها في مقطع على تيك توك، وحصلت على الكثير من التعليقات التي عبر خلالها المتابعون عن صدمتهم من المسافة التي تقطعها "إيل" لشراء البقالة.
وفي مقطع فيديو ثان، حصل على مئات الآلاف من المشاهدات، أوضحت "إيل" إن أقصر مسافة تقودها للوصول إلى أقرب متجر على منزلها هي 4 ساعات و 40 دقيقة.

وعندما سئلت عن عدد المرات التي تتسوق فيها، قالت إيل، إنها أحياناً تذهب مرة كل أسبوع، وأحياناً تشتري أغراض كافية لأسبوعين أو شهر.
يذكر بأن "إيل" التي تعمل كمغنية ريفية، انتقلت إلى المنزل مع زوجها وطفلها قبل عدة أشهر، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
ويكي عرب