تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-04-21 01:39 pm

أسرار عمان

أسرار عمان



جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان



*معقول يا ناس..!

تساؤل حائر حول قيام "بعض" كبار المسؤولين بمنح إمتياز كشك بمنطقة "المطل" في جبل اللويبدة، بإسم أحد أندية الصم والبكم ومن ثم تم تأجيره لمستثمر عراقي سيقوم بتحويله الى جلسات وغير ذلك.. ما مدى قانونية هذا التجاوز..؟



*بيني وبينك

تغيرات إعلامية واسعة بعد عطلة العيد.. هكذا تشير المعلومة..!




*الداعية النصاب..!

قضية النصب الشهيرة على المصريين بالخارج والداخل والخاصة الداعية الاردني الذي يحمل جنسية كندية، لازال في السجون المصرية، على ذمة قضايا نصب وإحتيال على المصريين بملايين الدولارات.



*ناقوس الخطر

إقتصاديون قالوا: ان من وضع قانون التنفيذ هي الحكومة ومن يدافع عن القانون هم جزء من النواب ومن خلال الإستماع تبين انه لا يوجد حبس نهائي وتبين انه لايوجد اية ضمانات الى الدائن وبالتالي ستكون هنالك مشكلة إقتصاديه كبيرة، وسيكون هنالك دمار سيمتد الى قطاعات كثيرة 



*يا حرام..

عدد كبير من كبار مستوردي وتجار المواد التموينية قاموا بخبث وجشع بتقليل أوزان منتوجاتهم وابقوا الأسعار كما هي..! 



*سر قوة الأردن..!

رئيس مجلس الأعيان فيصل عاكف الفايز قال: ان قوة الأردن بقوة مليكنا، وسيوف الأردنيين من شتى الأصول، ستبقى مسلولة دفاعا عن الوطن وقيادته الهاشمية، مشيرا الى أن النظام الهاشمي تأسس على ركيزتين أساسيتين هما: العدالة والتسامح.. والعرش الهاشمي عنوان عزتنا وكرامتنا..



*مشاركة..

دولة الأستاذ عبدالكريم الكباريتي، ودولة م. نادر باشا الذهبي، شاركا في مراسم تشييع جثمان المرحوم رضوان البطيخي شقيق مدير المخابرات الأسبق سميح البطيخي



*نضال..

لابد ان تذكر إسم "نضال الحديد" إذا خطفت رجلك لوسط البلد..



*ع الماشي..

لماذا تتأخر الحكومة في إقرار لائحة الأجور الطبية التي أرسلتها نقابة الأطباء لوزارة الصحة منذ فترة؟.




*بشير.. لم يتغير

من عرف "بشير الرواشدة" عن قُرب، سيقول انه لم يتغير سواء كان وزيرا أم لا.



*غوشة رئيسا

م. عبدالله عاصم غوشة، أعلن ترشحه لإنتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية لمركز الرئيس، وذلك في الإنتخابات التي ستجري في الثامن من الشهر المقبل.



*الأكثر مبيعا

"بين الجندية والطب.. رحلة عمر.. مسيرة وطن"، للفريق الطبيب يوسف القسوس، لايزال يتربع على عرش الكتب الأكثر مبيعا في كشك حسن أبوعلي وسط البلد.. ويضيء الكتاب، محطات من حياة القسوس الذي يعتبر من أمهر وأشهر أطباء القلب في الأردن والشرق الأوسط.




*رئيس للفيصلي

رئيس جديد للهيئة الادارية المؤقتة للنادي الفيصلي ستعلن عنه وزارة الشباب خلال الساعات القليلة القادمة اليوم الخميس.




*خط أحمر

نقيب الفنانين الأستاذ محمد يوسف العبادي، لـ"جفرا نيوز": التطبيع مع العدو الصهيوني خط أحمر.. ودعم الفنان الأردني على رأس أولوياتنا.




*شكرا

إستجابة لما نُشر في "جفرا نيوز"، قامت كوادر مختصة من أماتة عمان بعملية تقليم ورعاية لأشجار النخيل التراثية في شارع فيصل وسط البلد.



*ليس سرا

تم مؤخرا سحب رخصة متجر للصرافة وتبديل العملات في وسط البلد بسبب مخالفات تم ضبطها مؤخرا.




*حدث في "الرأي"..!

لماذا تم إيقاف زاوية "أفق" للكاتب والمفكر الأستاذ إبراهيم العجلوني في صحيفة الرأي؟.




*لا تجيب سيرة

يقال أن جهة رسمية معنية بمحاربة الفساد ستقوم بفتح ملف أرض أحد المجمعات التجارية في الصويفية، والتي كانت مملوكة لأمانة عمان.



*أخبار الصباح

*أعلن المعهد القضائي فتح باب إستقبال طلبات التسجيل للراغبين بالدراسة في المعهد.. باب قبول الطلبات يغلق يوم (30) الشهر الجاري.



افطار

*تحتضن صالة فندق الموفيمبيك مساء اليوم الخميس، حفل الإفطار الرمضاني الذي تقيمه نقابة الفنانين على شرف منتسبيها.

Kreshan35@yahoo.com
ويكي عرب