الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في بنغلاديش الأردن الأعلى عربيا في انتشار الهواتف المتنقلة واستخدام الإنترنت مجلس الوزراء يوافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام بدائل الإيواء للأشخاص ذوي الإعاقة مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لعدد من مشاريع الأنظمة المتعلِّقة بعمل السُّلطة القضائيَّة مجلس الوزراء يوافق على شراء محاصيل القمح والشعير من المزارعين - تفاصيل مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثماريَّة وممارسة الأعمال - تفاصيل المستقلة للانتخاب تدعو الأحزاب السياسية للاطلاع على الأدلة الإرشادية المنشورة على موقعها الالكتروني الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق قطر: نحرص على استقطاب الخبرات الأردنية - تفاصيل نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء الشهر الماضي - تفاصيل ولي العهد يفتتح فرعا جديدا للشركة الدولية (كريستل) إرادة ملكية بترفيع وتعيين قضاة شرعيين - أسماء الأغذية العالمي: مساعدة 464 ألف شخص بالأردن بنيسان وزير النقل يبحث مع وفد قطري تعزيز التعاون المشترك للأسرة دور مهم في منع انتشار آفة المخدرات بدء أعمال اللقاء الثاني عشر لفريق خبراء المياه الأميرة بسمة تدعو للحوار واحترام الطبيعة لمعالجة التحديات التي تواجه الارض العقبة تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الاستقلال الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات وعروض الحكومة: ارتفاع سعر البنزين عالميا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2022-01-18 10:36 am

3 أشياء تشكل خطر على الأطفال الجدد

3 أشياء تشكل خطر على الأطفال الجدد

جفرا نيوز - حذر خبراء من الأخطاء التي تشكل خطر على الأطفال الجدد، منها عدم إبقاء مقعد السيارة جاهزًا، حيث يمكن أن تؤدي الأخطاء الجسيمة في تركيب مقاعد السيارة إلى زيادة خطر إصابة الطفل في حالة وقوع حادث.

ويجب تثبيت المقعد بالزاوية الصحيحة وإمالة جسمهم حتى يتمكن الطفل من التنفس بشكل طبيعي. حافظ على راحة المقعد باستخدام بطانيات ملفوفة بإحكام على جانبي الطفل ، كما اقترحت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP)

ويخطئ بعضهم في ترك الطفل نائمًا لفترة طويلة بين الوجبات. في الأسابيع القليلة الأولى ، يحتاج الأطفال إلى الرضاعة بشكل متكرر ، ربما كل ساعتين إلى ثلاث ساعات.

ويمكن أن يؤدي عدم تجشؤهم إلى البصق والتقيؤ ، وفقدان بعض الحليب ، والاستيقاظ بشكل متكرر ، أو الصراخ من الألم. ضع الطفل عالياً على صدرك مع وضع ذقنه على كتفك ووجهه إلى الجانب. ربتي على ظهره وافركيه ببطء حتى يتجشأ .

 



ويكي عرب