النسخة الكاملة

السفير الكايد لـ"ميلودي": المهندس "عبد الله" في المستشفى وسيغادر الى الاردن خلال الايام القادمة

الخميس-2022-01-17 12:41 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- 

اكد السفير الاردني في المملكة العربية السعودية علي الكايد ان السفارة تابعت حالة المهندس عبدالله المقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن كثب، والذي انتشر مؤخرا أنه يقطن في حديقة عامة بالسعودية .

وأضاف في حديثه لبرنامج علينا وعليك الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي عبرإذاعة "ميلودي" ويعده الزميلان حنين البيطار ونبيل الغنانيم  أن السفارة حاولت الحديث معه عدة مرات وعرضت عليه السكن في شقة  الا انه رفض الحديث مع أحد مضيفا ان عبد الله ليس لديه مشاكل مادية . 

وأوضح  خلال مداخلته أن المهندس عبدالله  سيعود لأرض الوطن الايام القادمة لافتا انه لم ينم يوم امس في الحديقة كما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي وانه يمكث في مستشفى لمتابعة وضعه الصحي  مشيداً بجهود السفارة الأردنية في الرياض في متابعة حالته والقيام بالإجراءات اللازمة من خلال التواصل والتنسيق مع ذويه .

واضاف ان السفارة بالتنسيق مع وزارة الخارجية تتابع اوضاع الاردنيين عن كثب لافتا ان جميع موظفي السفارة في خدمة جميع الاردنيين في السعودية . 

يذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي تداولت مؤخراً صوراً خاصة بالمهندس الذي عرف بـ " مهندس الرياض" الذي يقطن في حديقة عامة لأسباب صحية تتعلق بحالته وربما تكون نفسية وفق ما نشر ، كما أكد البعض أنه رفض مراراً وتكراراً ما قدم له من مساعدة وأصر على البقاء في الحديقة .