حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-01-16 11:36 am

الزعبي لـ ميلودي : إنتهاء قضية "مهندس الرياض" وعودته للوطن خلال يومين

الزعبي لـ ميلودي : إنتهاء قضية "مهندس الرياض" وعودته للوطن خلال يومين

جفرا نيوز - رصد 

أكد نقيب المهندسين م . أحمد سمارة الزعبي ، أن النقابة تابعت حالة المهندس عبدالله المقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن كثب، والذي انتشر مؤخرا أنه يقطن في حديقة عامة فيها . 

وأوضح الزعبي في حديثه لبرنامج علينا وعليك الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي عبرإذاعة "ميلودي" ويعده الزميلان حنين البيطار ونبيل الغنانيم  أن وزارة التنمية الاجتماعية في السعودية قدمت الدعم اللازم والإيواء له ، وكذلك التواصل مع ذويه . 

وأضاف الزعبي خلال مداخلته أن المهندس عبدالله  سيعود لأرض الوطن خلال يومين ، مشيداً بجهود السفارة الأردنية في الرياض في متابعة حالته والقيام بالإجراءات اللازمة من خلال التواصل والتنسيق مع ذويه . 

يذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي تداولت مؤخراً صوراً خاصة بالمهندس الذي عرف بـ " مهندس الرياض" الذي يقطن في حديقة عامة لأسباب صحية تتعلق بحالته وربما تكون نفسية وفق ما نشر ، كما أكد البعض أنه رفض مراراً وتكراراً ما قدم له من مساعدة وأصر على البقاء في الحديقة .   
 
ويكي عرب