الفراية: وزن صهريج غاز العقبة 3 اضعاف قدرة السلك المعدني على التحمل انهاء مهام مدراء ومسؤولين في شركة تشغيل الموانئ والهيئة البحرية على خلفية حادثة الميناء خدمة مسجد 100 يوم غير مدفوعة الأجر بدلاً من الحبس 3 سنوات - تفاصيل تعليق قرار إبعاد العمالة المخالفة غير الأردنية شريطة توفيق أوضاعهم بعد إعلان نتائج "التوجيهي" .. تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات ادارة السير تضبط سائق ارتكب مخالفة خطيرة وتحجز المركبة - فيديو ضبط 11 اعتداء على المياه في الرمثا وجبل القصور الخلايلة يعلن انتهاء عملية تفويج الحجاج الأردنيين دون أي مشاكل جفرا تنشر تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج حادثة العقبة بلدية معان تحدد مواقع بيع الأضاحي المستفيدون من قرض صندوق الإسكان العسكري لشهر تموز - (أسماء) الموافقة على منح 5 رخص لمشغل بريد محلي لعدة شركات 424 مليون دينار صادرات لتجارة عمان بالنصف الأول من 2022 وفيات الأردن الأحد 3-7-2022 طقس الأردن...ارتفاع طفيف غدًا وأجواء حارة نسبيًا إلى حارة في أغلب المناطق حتى الاربعاء مندوباً عن الملك.. العيسوي يقدم العزاء لذوي الشهيد الخرابشة مندوباً عن الملك.. العيسوي يُودّع قافلة حُجّاج المكرمة الملكيّة لذوي الشهداء والمصابين العسكريين النيابة العامة تستمع لـ 127 شخصاً في تسرب غاز الكلورين بالعقبة وإجراءات التحقيق بمراحلها الأخيرة الصفدي: الأردن يدعم لبنان لتجاوز الظروف الصعبة واستقراره ضرورة المصفاة: حجم نشاط أسطوانات الغاز المسال المنزلي الفارغة محدود للغاية.. ومستثمرون بنوا مصنعا قبل عشرة سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2022-01-14 11:37 pm

الاشغال تكشف لجفرا تفاصيل الصورة المتداولة لجسر الزرقاء

الاشغال تكشف لجفرا تفاصيل الصورة المتداولة لجسر الزرقاء

جفرا نيوز - خاص 

 أوضحت وزارة الاشغال العامة والاسكان لجفرا حول الصورة التي تم تداولها لجسر مشاة في الزرقاء ضمن اعمال الحزمة الرابعة لمشروع الباص السريع.

وقالت الوزارة في ردها على جفرا، إن الصورة المتداولة هي لاحد جسور المشاة التي يتم تركيبها في محافظة الزرقاء، والذي يعد جزءا من اعمال الحزمة الرابعة من مشروع حافلات التردد السريع، مشيرة إلى أنه تم تركيب الادراج الجانبية مساء أمس الخميس وبسبب الظروف الجوية السائدة لم يتمكن المعنيين من العمل على الجسر باستكمال الاعمال عليه.

وأكدت، أنه سيتم استكمال تنفيذ الاعمال على جانبي الجسر يوم غد السبت، مبينة أنه تم تعزيز الجسر بعلامات تحذيرية حفاظاً على السلامة العامة ولم يتم السماح للمواطنين باستخدامه لكون المنطقة بالكامل مغلقه ولوجود بديل في الموقع.

ودعت الوزارة رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة وعدم نشر الصور المضللة التي تسيء لمجهود كوادرها والشركاء كافة، مشددة على أن الوزارة ومن خلال قنوات اتصالها تستقبل الملاحظات والاستفسارات على مدار الساعة.
 
ويكي عرب