الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-01-14 11:27 pm

حذاء "ماري جين" يعود بوجه عصري ولافت

حذاء "ماري جين" يعود بوجه عصري ولافت

جفرا نيوز - أفادت مجلة Elle بأن حذاء ماري جين Mary Jane الكلاسيكي يطل هذا العام بوجه عصري جريء ليمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار.
وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمتاز بإبزيم على مشط القدم، يستحضر براءة مرحلة الطفولة، ويأتي هذا العام بنعل سميك وكعب ضخم ليضفي على المظهر لمسة تفرد تسلب الألباب.
وأضافت أن الحذاء يكتسي باللون الأسود أو الأبيض أو البيج، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على إطلالة كاجوال تناسب الحياة اليومية بتنسيقه مع سروال جينز بأرجل مستقيمة ومعطف صوفي طويل.
كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تلائم الحفلات والمناسبات الراقية من خلال تنسيقه مع فستان أسود قصير وجورب طويل باللون الأسود.