نحو 382 ألف حساب مسجل للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة وفيات الأردن الثلاثاء 18-1-2022 "الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع تعديل الدستور بصيغته النهائية الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-01-13 02:02 pm

أخبار المدينة

أخبار المدينة


جفرا نيوز  - اعداد: محمود كريشان

هي عمان، مهبط عشقنا، وتقع في موقع إستراتيجي غرب الوجدان، شرق وشائج الباطن، شمال القلب، جنوب البصيرة، تنسرب هذه المدينة إلى دورتك الدموية وتتفاعل مع عناصر هيكلك العظمي، وتنشبك في نسيج شرايينك وتنزل في قيعان انفعالاتك..
عمّان الهاشمية.. مدينة بسبعة جبال وثمانية دواوير.. من جبل القصور إلى جبل عمّان إلى جبل التاج إلى جبل نزال إلى جبل الحسين إلى جبل اللويبدة، تعشق هذه المدينةُ زراعةَ الأبنية في أعالي جبالها، تنبت العمارات والبيوت بحنانٍ يخطف الألباب، فتبدو الجبالُ ما يمتد من الأبنية، وتبدو الأبنيةُ ما يمتد من الجبال.. وصباح الخير يا أهل عمان..

*ركود اقتصادي
نحو (150) محلا تجاريا معظمها لبيع الألبسة والنوفوتيه أغلقت أبوابها في الوحدات بسبب الركود الاقتصادي.

*عزاء واجب
الأستاذ عبد الوهاب زغيلات، يتقبل العزاء عبر الهاتف ووسائل التواصل بوفاة شقيقه رحمه الله.

*الأكثر مبيعا
إقبال منقطع النظير على شراء كتاب مذكرات عدنان أبوعودة شهده كشك حسن ابوعلي للثقافة شارع فيصل.

*دعم الشباب
الاستاذ رمضان الرواشدة، التقى مؤخرا وزير الشباب محمد فارس النابلسي حيث تم بحث سبل دعم الشباب في لواء الشوبك، وبالأخص نادي الشوبك الرياضي الثقافي.

*أين وزارة العمل..؟
وافدون لا يحملون ما يخولهم العمل والإقامة في البلاد يديرون محال لبيع القهوة في وسط البلد..!

*أفراح آل الحمصي
الحكم الدولي في لعبة الكراتيه الكابتن مجدي الحمصي، احتفل بخطوبة نجله الدكتور حمزة على كريمة المهندس راضي أبو عناب، ونجله المهندس تقي الدين على كريمة الدكتور محمد الحياري.. مبارك

*مش معقول..!
ازدحامات العبدلي المرورية اليومية، سببها مخبز يبيع الكعك والبيض، ومحال تموينية تعرض مواد غذائية تشارف مُدد صلاحيتها على الانتهاء.. كافة الجهات المعنية لا تحرك ساكنا.

*رناد الكسواني
المهندس عدنان موسى محيسن الكسواني وعائلته احتفلوا بتخرج كريمتهم الآنسة رناد من الجامعة الهاشمية وحصولها على درجة البكالوريوس تخصص: computer information system

*معقول يا ناس
متسول يدعي الإعاقة ويواظب على التواجد منذ سنوات في منتصف شارع طلال وسط البلد، تغيب عن عمله منذ فترة، وتبين أنه يقضي إجازة سياحة واستجمام في ربوع تركيا..!

Kreshan35@yahoo.com