النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2022-01-13 01:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

*دولة الرئيس..
معلومات أكدت أن دولة رئيس الوزراء د. بشر هاني الخصاونة، سيقوم بزيارة ميدانية إلى مناطق وسط البلد، والإطلاع عن كثب لما تحتاجه من خدمات.

*تحذير من الإخوان 
حذرت هيئة حماية الدستور "الاستخبارات الألمانية الداخلية” مجدداً من خطر انتشار التنظيمات المتطرفة، خاصة "جماعة الإخوان” في ألمانيا، بعد رصد زيادة الأعضاء المنتمين للتنظيم في الداخل، علماً بأن الاستخبارات تصنفه بأنه "معادٍ للدستور”.

*إجازة خاصة
دولة د. عمر الرزاز، يقضي إجازة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية

*الباشاوات..
لقاء خاص جمع مروان باشا قطيشات والباشا بسام عبدالحافظ المجالي، كان مضمونه الجهود الجبارة والإنجازات الصامتة المتتالية لدائرة الحق

*إلى عٌمدة عمان
رغم جهود أمانة عمّان في ترميم الأدراج التراثية في وسط البلد وإصلاحها، ظلّ بعضها مُهمَلًا وفي حالة حرجة، مثل الأدراج في منطقة وادي الحدادة، ووادي سرور، وجبل الأشرفية، وجبل التاج، وجبل الجوفة نظرا لإهترائها وتكسّر حوافها.

*بيني وبينك
جورجيا وأرمينيا، أصبحت الوجة الآمنة لبعض الأردنيين من محترفي النصب والإحتيال في الأردن، والسفر الى تلك الدول هربا من ملاحقات قضائية..!

*كلمة ورد غطاها
إقبال منقطع النظير لتاسيس الجمعيات الخيرية في الأردن، ومعظمها لجلب المنافع لمؤسسيها، ليس أكثر من ذلك..!

*تعظيم سلام
د. هاني البدري.. نصير الفقراء والمظاليم عبر الأثير الجريء..

*بالتزكية..
المُنجز منصور عبيدالله، رئيسا لفترة جديدة لنادي إتحاد الرمثا بالتزكية.. مبارك

*الساحران..
حسونة الشيخ ورأفت علي، هما حالة إستثنائية بالعطاء.. وهما اللذان لا يكلان ولا يملان من تمتين إرتباطهما بمعشوقتهما الاولى كرة القدم بالتوجه نحو التدريب.. وهما الساحران والمهندسان اللذان طالما قدموا لجماهير كرة القدم لوحات فنية باهرة إستحوذت على إعجاب جماهير كرة القدم الأردنية قاطبة.

*الباشا الدكتور
الباشا خالد عوض أبوزيد.. دكتوراه في القانون الخاص من جامعة العلوم الإسلامية العالمية.. إلى الأمام

*جدارية مؤنس..
أمانة عمان الكبرى، وجهت كتابا رسميا إلى مختار حي جبل اللويبدة عمر الفاعوري، تبلغه من خلاله أنه تم الموافقة على إقامة رسم جدارية "بورتريه" على الجدار الخلفي الخارجي لمدرسة الأميرة عالية الشاملة الثانوية في المنطقة، وستمثل الجدارية صورة لشخصية المرحوم مؤنس الرزاز، وذلك تكريما لذكراه.

*ألو يا شرطة..
عند الصراف الآلي للبنك العربي شارع فيصل وسط البلد.. أطفال يمتهنون النشل والتسول في آن واحد..!
Kreshan35@yahoo.com