"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-01-13 01:17 pm

أسرار عمان

أسرار عمان

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

*دولة الرئيس..
معلومات أكدت أن دولة رئيس الوزراء د. بشر هاني الخصاونة، سيقوم بزيارة ميدانية إلى مناطق وسط البلد، والإطلاع عن كثب لما تحتاجه من خدمات.

*تحذير من الإخوان 
حذرت هيئة حماية الدستور "الاستخبارات الألمانية الداخلية” مجدداً من خطر انتشار التنظيمات المتطرفة، خاصة "جماعة الإخوان” في ألمانيا، بعد رصد زيادة الأعضاء المنتمين للتنظيم في الداخل، علماً بأن الاستخبارات تصنفه بأنه "معادٍ للدستور”.

*إجازة خاصة
دولة د. عمر الرزاز، يقضي إجازة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية

*الباشاوات..
لقاء خاص جمع مروان باشا قطيشات والباشا بسام عبدالحافظ المجالي، كان مضمونه الجهود الجبارة والإنجازات الصامتة المتتالية لدائرة الحق

*إلى عٌمدة عمان
رغم جهود أمانة عمّان في ترميم الأدراج التراثية في وسط البلد وإصلاحها، ظلّ بعضها مُهمَلًا وفي حالة حرجة، مثل الأدراج في منطقة وادي الحدادة، ووادي سرور، وجبل الأشرفية، وجبل التاج، وجبل الجوفة نظرا لإهترائها وتكسّر حوافها.

*بيني وبينك
جورجيا وأرمينيا، أصبحت الوجة الآمنة لبعض الأردنيين من محترفي النصب والإحتيال في الأردن، والسفر الى تلك الدول هربا من ملاحقات قضائية..!

*كلمة ورد غطاها
إقبال منقطع النظير لتاسيس الجمعيات الخيرية في الأردن، ومعظمها لجلب المنافع لمؤسسيها، ليس أكثر من ذلك..!

*تعظيم سلام
د. هاني البدري.. نصير الفقراء والمظاليم عبر الأثير الجريء..

*بالتزكية..
المُنجز منصور عبيدالله، رئيسا لفترة جديدة لنادي إتحاد الرمثا بالتزكية.. مبارك

*الساحران..
حسونة الشيخ ورأفت علي، هما حالة إستثنائية بالعطاء.. وهما اللذان لا يكلان ولا يملان من تمتين إرتباطهما بمعشوقتهما الاولى كرة القدم بالتوجه نحو التدريب.. وهما الساحران والمهندسان اللذان طالما قدموا لجماهير كرة القدم لوحات فنية باهرة إستحوذت على إعجاب جماهير كرة القدم الأردنية قاطبة.

*الباشا الدكتور
الباشا خالد عوض أبوزيد.. دكتوراه في القانون الخاص من جامعة العلوم الإسلامية العالمية.. إلى الأمام

*جدارية مؤنس..
أمانة عمان الكبرى، وجهت كتابا رسميا إلى مختار حي جبل اللويبدة عمر الفاعوري، تبلغه من خلاله أنه تم الموافقة على إقامة رسم جدارية "بورتريه" على الجدار الخلفي الخارجي لمدرسة الأميرة عالية الشاملة الثانوية في المنطقة، وستمثل الجدارية صورة لشخصية المرحوم مؤنس الرزاز، وذلك تكريما لذكراه.

*ألو يا شرطة..
عند الصراف الآلي للبنك العربي شارع فيصل وسط البلد.. أطفال يمتهنون النشل والتسول في آن واحد..!
Kreshan35@yahoo.com