الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-01-13 11:51 am

توقعات بإنهاء التحقق بملف "معركة الاردنيات" اليوم وعقوبة قاسية بحق الرياطي..والتوصيات على جدول الجلسة المقبلة

توقعات بإنهاء التحقق بملف "معركة الاردنيات" اليوم وعقوبة قاسية بحق الرياطي..والتوصيات على جدول الجلسة المقبلة

جفرا نيوز - رامي الرفاتي

أسرت مصادر نيابية لـ "جفرا نيوز"، أن لجنة التحقق المنبثقة من اللجنة القانونية النيابية، إنتهت من الاستماع لأقوال المشتكين والشهود في العراك الذي حصل تحت القبة خلال الجلسة الأولى لمناقشة التعديلات الدستورية.

وكشفت المصادر أن اللجنة ستصدر توصياتها النهائية مطلع الأسبوع المقبل، بعد تداول المعطيات والحقائق التي حصلت عليها، على أن يتم إدراج نتائج التحقق على جدول أعمال جلسة مجلس النواب الأربعاء للتصويت عليها.

وتوقعت المصادر أن توصي لجنة التحقق بتجميد عضوية النائب حسن الرياطي لمدة عام، بناءاً على المادة 160 من النظام الداخلي لمجلس النواب والتي تنص على " مع مراعاة أحكام المادة 90 من الدستور، يحق للمجلس تجميد عضوية كل من يسيء بالقول أو الفعل أو بحمل السلاح تحت القبة أو في أروقة المجلس بالمدة التي يراها مناسبةً، وبالنظر إلى جسامة كل فعل على حدة بعد الاستئناس برأي اللجنة القانونية.