النسخة الكاملة

دعوى قضائية بحق الخصاونة بمليون دينار !! - وثيقة

الخميس-2022-01-10 01:53 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجه المحامي محمد زياد أبوغنيمة إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء بشر الخصاونة وذلك بسبب امتناعه عن تطبيق احكام نظام التعيين على الوظائف القيادية ، حيث طالب الخصاونة بتعويض مقداره مليون دينار .

ووفقا للكتاب فإن الوقائع تدور كالآتي:

"تعلمون انه وبتاریخ 02-11-2021 قابلت اللجنة الوزارية المختصة الاشغال موقع وكيل عام قضايا الدولة وفقا لنظام التعيين على الوظائف القيادية، ولغاية اليوم وخلافا لأحكام المادة 8 من نظام التعيين على الوظائف القيادية لم يصدر قرارا من مجلس الوزراء بتعييني رغم حصولي على أعلى نتائج المقابلة وانطباق جميع شروط التقدم لهذه الوظيفة القيادية علي.

تعلمون أنكم امتنعتم عن تطبيق أحكام نظام التعيين على الوظائف القيادية دون سبب مشروع مما ألحق أشد الأضرار المادية والمعنوية بي.

لذا فإنني أطالبك وخلال ثلاثة أيام من تاريخ تبلغك الانذار بصفتك رئيس مجلس الوزراء صاحب الاختصاص بإصدار قرار بتعييني و/أو بيان سبب إلغاء إجراءات التعيين سندا لأحكام القانون رقم 47 لسنة 2007 وبعكس ذلك سألجأ للجهات المختصة وفقا للدستور جزائيا ومدنيا للمطالبة بكل الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بي نتيجة امتناعك عن تطبيق أحكام نظام التعيين على الوظائف القيادية".