النسخة الكاملة

العدوان لـ“ميلودي”:جولاتنا الميدانية تنفيذاً لرؤية الملك و 300 ضابط ارتباط في الميدان لمتابعة ومراقبة الإلتزام

الخميس-2021-12-28 10:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد 

قال محافظ العاصمة ياسر العدوان إن وزارة الداخلية دأبت منذ بداية الجائحة على مساندة كافة الأجهزة المعنية وذات الإختصاص في ما يتعلق بحيثيات كورونا ، والحرص على التواجد في الميدان بشكل مستمر لتطبيق رؤية جلالة الملك في هذا الصدد . 

وأكد العدوان في حديث خاص لبرنامج "علينا وعليك" الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي ويعده الزميلان حنين البيطار ونبيل الغنانيم عبر إذاعة ميلودي ، أن الوضع الوبائي والمنحنى القائم عليه استوجب وضع خطة عمل وآلية خاصة تتعلق بإقامة الإحتفالات وتزامناً مع إقامة أعياد الميلاد المجيدة ، بهدف الحفاظ على ثبات المنحنى الوبائي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وكذلك وزارة الصحة . 

وكشف في رده على سؤال الزميل الزيناتي حول عدد وطبيعة الإحتفالات التي تم ترخيصها ونوعيتها ، بأنها بلغت حتى الآن ما يقارب 30 حفلة مرخصة اذ تنوعت مابين حفلات غنائية وأخرى خاصة لعائلات ولمناسبات محددة ، لافتاً أن جميعها ستقام في الفنادق وداخل أماكن خاصة بذلك وليس في الخارج . 

وأوضح العدوان أن عدد ضباط الإرتباط في الميدان  بلغ 300 موظف ومتطوع لمتابعة مدى الإلتزام من قبل المواطنين والمنشآت كافة ، مشيراً إلى أنهم موزعين في كافة مناطق العاصمة عمان ويعملون بوتيرة عالية . 

 وأكد على أن الهدف من الجولات الميدانية يصب في خدمة الوطن والمواطن بالدرجة الأولى وليس إعلامي كما يعتقد البعض ، منوهاً أن هناك العديد من الزيارات التي لم يتم الإعلان عنها لمؤسسات ومنشآت وغيرها . 

وأشاد العدوان في مداخلته بحجم التعاضد والترابط بين أبناء الشعب الأردني وبكافة أطيافه ، ما يدل على أن مشاركة الأخوة المسيحين أعيادهم يأتي من منطلق الأخوة وحب الوطن .