الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2021-12-20 04:22 pm

الهواري يدعو الحاصلين على شهادات اللقاح بشكل غير قانوني لتصويب أوضاعهم

الهواري يدعو الحاصلين على شهادات اللقاح بشكل غير قانوني لتصويب أوضاعهم

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، أن الاردن سجلت 7 حالات بالمتحور الجديد أوميكرون، منها 6 حالات لأردنيين قادمين من الخارج وحالة واحدة يبدو انها مخالطة لمصاب بالمتحور. 

وتوقع الهواري تسجيل عدد إصابات اكثر بالمتحور الجديد أوميكرون مستقبلاً، خاصة وأن العالم اصبح يلاحظ إرتفاع كبير بأعداد الإصابات.

 وتطرق الهواري للحاصلين على شهادات اللقاح بشكل غير قانوني، موضحاً أن كل شخص يريد تصويب اوضاعه يجب عليه مراجعة وزارة الصحة لإلغاء الشهادة المزيفة ومنحه موعد للحصول على اللقاح. 

ورفض الهواري التعليق على مطالب النواب، بإصدار الجهات المعنية قرار بعدم فرض عقوبات على من زيف الشهادات سابقاً في حال مراجعة وزارة الصحة لالغائها والحصول على اللقاح بشكل رسمي وقانوني.

وقال الهواري إن اي شخص يرغب الحصول على المطعوم عليه مراجعة وزارة الصحة، مشيراً انه لا يستطيع إصدار قرار بمنح المواطنين الحاصلين على شهادات مزيفة اعفاء من العقوبة خاصة وان الموضوع مناط بجهات حكومية أخرى.

 
ويكي عرب