الطاقة: 14.5% قيمة استفادة قطاع الفنادق من التعرفة الجديدة وصدرنا 139 الف فاتورة للقطاعات الانتاجية اطلاق المرحلة الثانية من دعم الخلايا الشمسية المنزلية مرشحون لحضور الامتحان التنافسي للتربية - أسماء طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2021-12-19 10:34 am

نوع من العنب يساعد في خسارة الوزن وإطالة العمر

نوع من العنب يساعد في خسارة الوزن وإطالة العمر

جفرا نيوز - كشف موقع "womansworld" الأمريكي أن الدراسات أظهرت أن العنب خاصة نوع "عنب المسكدين" أو "عنب المستنقعات" يرتبط بإطالة العمر.
ويعتبر هذا العنب من الفواكه الخارقة، فـ16 حبة منه تحتوي على 55 سعرة حرارية غنية بالعناصر المغذية لصحة أفضل.

كما ذكرت دراسة حديثه في مجلة "مضادات الأكسدة" أن "عنب المسكدين"، يحتوي على جزئيات تعزز الصحة مثل مادة "البوليفينول" المسؤولة عن تخفيف حدة الالتهابات في الجسم.

كما تساعد هذه المبادرة في خسارة الوزن وتقليص خطر الإصابة بمرض الباركنسون والحفاظ على صحة القلب، وكلها عناصر هامة للحفاظ على عمر أطول.

كما يحتوي العنب على حمض الغاليك وحمض الإيلاغيك، وهي مضادات للأكسدة التي أظهرت بأنها تحسّن صحة العظام وتكافح شيخوخة الجلد المبكرة.

ويكي عرب