النسخة الكاملة

سعيدان: هناك قوى شد عكسي تحاول تمرير إتهامات لي عبر اجنداتها

الخميس-2021-12-18 11:13 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رصد خاص - نفى وزير المياه الأسبق الدكتور معتصم سعيدان تصريحات نسبت له عبر برنامج تلفزيوني ان يكون تم تفريغ مياه سد الوالة لغاية تمرير اتفاقية النوايا مع الكيان الصهيوني، وقال في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، "وصلني الكثير من التساؤلات و قرأت و بكل أسف ما يتداوله الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات و ادعاءات جانبت الصواب بأني قد صرحت من خلال لقائي مع الاخ محمد الخالدي في برنامجه نبض البلد "أن الحكومة قامت بتفريغ السدود من أجل تمرير اتفاقية النوايا"!.

و من هنا أؤكد أني قد قلت و بشكل صريح بأني لا اعتقد على الاطلاق أن هناك اي رابط بين جفاف سد الواله و سد الموجب و بين ما ذهبت اليه الحكومة فيما يخص اتفاقية النوايا".

وطالب من الجمهور اعادة مشاهدة الحلقة عبر وسائل الإتصال ويستمع لنفيه للموضوع، محذراً في الوقت ذاته من ماوصفهم بمنشوره بقوى الشد العكسي والتي تنشر الإشاعات مشيراً أنهم اصحاب اجندات خاصة.

وعلى صعيد آخر، نشر نشطاء تصريحات عبر صفحات التواصل الخاصة بهم اتهموا فيها الحكومة بتفريغ "سد الوالة" لغاية تمرير توقيع إعلان النوايا خاصة مع شح مياه الأمطار الموسم الحالي.