مرشحون لحضور الامتحان التنافسي للتربية - أسماء طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2021-12-12 05:10 pm

الملك يؤكد خلال لقائه رؤساء اللجان النيابية على ضرورة تفعيل الحوار بين السلطتين .. وايجاد حلول للفقر والبطالة

الملك يؤكد خلال لقائه رؤساء اللجان النيابية على ضرورة تفعيل الحوار بين السلطتين .. وايجاد حلول للفقر والبطالة

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، رؤساء اللجان النيابية الدائمة في قصر الحسينية مساء اليوم الاحد.

وتطرق جلالة الملك خلال اللقاء بحسب ما بين عدد من النواب ل " جفرا نيوز"، عن المرحلة المقبلة بضرورة العمل الحقيقي الذي يثري العمل البرلماني ويعود ايجاباً على المواطن الأردني، مع التركيز على ملفات الزراعة والمياه والاستثمار. 

وبين النواب أن جلالة الملك تحدث مطولاً عن الإصلاح الإداري، وضرورة التركيز على هذا الجانب لضمان مخرجات مستقبلية تنعكس على تطور الاداء العام. 

وأشار النواب الى أن جلالة الملك اكد على ضرورة تفعيل الحوار بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، لحل جميع الازمات التي تواجه الوطن. 

وتطرق جلالة الملك لضرورة العمل لوضع حلول للحد من ارتفاع نسب البطالة والفقر، بوضع خطة مستدامة تضمن توفير فرص عمل للعاطلين عن العمل بشكل يضمن القضاء على نسب الفقر. 

وركز اللقاء على ضرورة عقد اجتماعات بين اللجان الدائمة والديوان الملكي العامر بشكل دوري كل أسبوع، للتباحث في الأمور التي تخص الصالح العام.
 
ويكي عرب