النسخة الكاملة

صيحات موضة شتاء 2022 الأكثر رواجًا على إنستغرام

الخميس-2021-12-10 10:21 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - لطالما كان إنستغرام من المواقع الرائجة في مجال إطلاق صيحات الموضة؛ إذ تتابعه الكثير من النساء والفتيات للتعرف على كل هو جديد في هذا العالم، خصوصًا وأنه يحتوي على الكثير من الصور والفيديوهات المختصة بمستجدات الموضة، وأكثر الصيحات رواجًا وانتشارًا.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض صيحات موضة شتاء 2022، الأكثر شهرة ورواجًا على الإنستغرام.

ظهرت البدلة الرياضية كخيار أنيق ومريح، تألقت به شهيرات السوشال ميديا خلال جائحة كورونا، بعدما كان يقتصر ارتداؤه على المنزل، والنادي الرياضي. لكن هذا الشتاء يبدو أن البدلة الرياضية، ستكون هي القطعة المفضلة لدى جميع السيدات والفتيات، لذلك عليكِ إضافتها إلى خزانتك؛ لأنها تستحق التجربة حقًا هذا الشتاء.

تعتبر الأوشحة كبيرة الحجم واحدة من صيحات الموضة التي تم رصدها ومشاهدتها في كل مكان عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافتها العديد من العلامات التجارية في عروض أزيائها؛ إذ تُعد الأوشحة كبيرة الحجم من القطع الأنيقة والدافئة والمثالية لفصل الشتاء.

يُعد حذاء الـ UGG من الأحذية المميزة، بسبب ستايله المريح الدافئ، وهذا ما يجعله الخيار الأول لمدونات الموضة والازياء خلال فصل الشتاء، كما تعتمده العديد من شهيرات السوشال ميديا، والنجمات كقطعة أساسية في خزاناتهن، بسبب إمكانية تنسيقه بعدة طرق وأشكال، بالإضافة إلى أنه من صيحات الموضة الأكثر رواجًا لشتاء 2022.

انتشرت هذا الخريف موضة الحقائب المبطنة بالفرو، أو ما يطلق عليه الـ Shearling، وظهرت بشكل كبير من خلال مدونات الموضة والأزياء، فهذه الحقائب عصرية ومناسبة بشكل مثالي لفصل الشتاء.