الملك يؤكد على دعمه للشباب والمرأة وتمكينهم في المشاركة السياسية والإنخراط بالأحزاب السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-12-07 05:36 pm

الحديد لـ"ميلودي": الروابدة أفضل أمين للعاصمة ونصار "حافظة درسها" وأفكر بالترشح لرئاسة الفيصلي

الحديد لـ"ميلودي": الروابدة أفضل أمين للعاصمة ونصار "حافظة درسها" وأفكر بالترشح لرئاسة الفيصلي


*عدم احترام الوقت أكثر ما يزعجني

*عبدالرؤوف الروابدة أفضل أمين للعاصمة عمان 

*الرياضة تعاني في الأردن بسبب الدعم المالي 

*سمر نصار حافظة درسها 

*داودية للحديد: سأنتسب لنادي الفيصلي

*كان هناك استعجال باطلاق الباص السريع 

جفرا نيوز - رصد

أكد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي م.نضال الحديد أن جلالة الملك عبدالله متابع للشأن الداخلي في الأردن وبعض التعديلات التي نشهدها من الاصلاح السياسي والاقتصادي كان لا بد منها لأن جميعها تصب بمصلحة الأردنيين.

وأضاف الحديد خلال لقاء موسع عبر برنامج مع معاذ الذي يقدمه الزميل معاذ العمري ويعده الزميلان موسى العجارمة وأحكام الدجاني عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، أن كافة أنواع الرياضة تعاني في الأردن بسبب الدعم المادي، ومسألة البحث عن الكفاءات ترتبط بتوفير الجانب المادي، مشيراً إلى أن مشكلة كرة القدم بدأت مع بداية تطبيق الاحتراف، فكانت الفكرة  بحماية الاندية من خلال خروج اللاعبين بشكل غير مدروس، فبدات المشكلة مع تطبيق الاحتراف، وكان لابد وضع سقوف للاعبين والمدربين لكي نتمكن، الا ان جائحة كورونا اثرت بشكل سلبي، منوهاً أن نادي الفيصلي بحاجة لدعم من كل متابعيه ومشجعيه والجهات الداعمة ويجب استيعاب الناس والتعامل معهم بطريقة لبقة وراقية،

وحول أسباب شعبيته، قال إن كل شخص يتمنى أن يحظى بشعبيه كبيرة عند الشارع الأردني، ونحن تربينا على خدمة الأردنيين ولا نؤمن بسؤال ما هو أصلك وما هي تربيتك؟، حيث إن والدي كان إنساناً عروبياً ووطنياً، بالتالي الشعبية من السهل الحصول عليها ولكن من الصعب المحافظة على وجودها، فهذه نعمة من الله عز وجل.

وبما يخص الأمور التي تغضب الحديد، أوضح بأن عدم الالتزام بالوقت وانجاز الأعمال بموعدها أكثر ما يزعجه، متأملاً خلال الفترة المقبلة إيجاد كافة المشاكل التي يواجهها نادي الفيصلي.

*داودية سأنتسب لنادي الفيصلي

وشارك الوزير السابق محمد داودية باتصال هاتفي أثناء استضافة الحديد، موجهاً أطيب تحياته وسط تأكيده بأن وجه الحديد كان خيراً على نادي الفيصلي وسعيد جداً لعودته للملاعب، وخاصة بانه اثبت موجودته، وهو متأمل به، مقدماً دعمه ومساندته، قائلاً: نحن جنود لخدمة الرياضة الأردنية.

وتابع: لابد أن نسجل بنادي الفيصلي وندعمه ونقف معه ونقدم له الدعم المعنوي، وسوف اتوجه للتسجيل بنادي الفيصلي، ونحن نفرح بالفوز دائماً وفي حال الخسارة نأخذ ظروفها بعين الاعتبار.

كما وجه داودية تحيته لدولة قطر وأميرها وشعبها على هذا الانجاز الكبير بدعم الرياضة.

*عطية للحديد: انت أخي الذي لم تلده أمي يا ابن بلدي

كما قدم النائب خليل عطية مداخلة هاتفية أثناء استضافة الحديد، قائلاً: نضال الحديد أخي الذي لم تلده أمي وعمان سجلت إنجازات في زمنه وبزمن الروابدة والعبادي ولا ننسى انجازات يوسف الشواربة، ولا أحد يستطيع انكار ذلك، أعانك الله والفيصلي بدأ ينهض دون نكران جهود الرؤساء السابقين.

كما أكد الحديد أن عبد الرؤوف الروابدة أفضل أمين للعاصمة عمان لكونه تعلم منه الكثير وكان بمثابة مدرسة، لافتاً إلى أنه استطاع  تحقيق العديد من الانجازات في عهده كأمين للعاصمة عمان وأبرزها مكب النفايات الذي يستخرج منه غاز الميثان.

وحول رأيه بالباص السريع، وجد الحديد بأنه كان هناك استعجال باطلاق الباص السريع التجريبي وخاصة بأن هناك امور كان يجب أن ترافق عملية الانطلاق.

وبما يتعلق برأيه بالشواربة، قال إن امين العاصمة الحالي اخ وصديق وكان عضواً لمجلس الأمانة في عهده كأمين، ولكن "كل واحد بنام على الجنب الي بريحه". 

وأكد أن الرياضة تحتاج لدعم، ونجاحها في دول الخليج معتمد على الدعم، حيث ان عملية انفاق الاموال على رياضة مكسب كبير، موضحاً أن عمله مع سمو الأمير علي بدأ في 1999 بعدما قام باستدعائه لكي يكون نائباً لرئيس الاتحاد.

ونوه الحديد انه ما يزال يفكر بالترشح لرئاسة نادي الفيصلي والفكرة واردة، بالإشارة أن هذا الأمر بمثابة مسؤولية كبيرة، قائلاً: الفضل الأول والاخير للاعبين الذين ينتمون بشكل كبير للنادي.

وقال في نهاية اللقاء إنه يحترم سمر نصار والهجوم عليها غير مبرر ومسألة راتبها الشهري مبالغ فيها وهي حافظة لدرسها، مؤكداً بأن هناك لاعبين تم استبعادهم وكان من المفترض وجودهم بالمنتخب.