11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2021-12-04 11:30 pm

النائب الحراسيس يطالب الخصاونة بالتنبه لقرارات وزير الداخلية ... ويشيد بالعدوان

النائب الحراسيس يطالب الخصاونة بالتنبه لقرارات وزير الداخلية ... ويشيد بالعدوان

جفرا نيوز - سلسلة الانتقادات التي طالت قرارات وزير الداخلية مازن الفراية مؤخراً لا زالت مستمرة ، حتى بدت المطالبات بالإلتفات لتخبط الوزير تسود حيزاً من اهتمام المسؤولين وأصحاب القرار . 
 
رئيس لجنة العمل النيابية حسين الحراسيس ، أشار في تصريح له الى أن الوزير الفراية وضع محافظ العاصمة ياسر العدوان في حرج كبير جراء الغاء قراره حول سحب تراخيص الحفلات الغنائية حتى اشعار آخر، على إثر اقامة منظمين بخرق شروط السلامة العامة والتنسيق لحفل مخالف . 

وطالب الحراسيس رئيس الوزراء د . بشر الخصاونة بالإطلاع والتنبه لقرارات وزير الداخلية . 

الحراسيس ثمن موقف محافظ العاصمة ياسر العدوان وقراره ، الذي اعتبر أنه يصب في المصلحة العامة وبمكانه الصحيح لتصويب المخالفات في ظل الحالة الوبائية . 

كما بين أنه كان من الأجدر بمكان ما أن يجد وزير الداخلية مخرج مناسب للقرار لا أن يلعب دور المنقذ على حد تعبيره . 
ويكي عرب