النسخة الكاملة

صيحات من الثمانينيات تعود إلى عالم الموضة في 2022

الخميس-2021-12-04 08:15 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - يقول مصممو الأزياء، إن معظم صيحات الموضة ما أن تختفي حتى تعود من جديد، لذلك لا ينبغي علينا أن نتفاجأ عندما نرى صيحات قديمة، تعود إلى الواجهة في كل موسم.

وتعد حقبة الثمانينيات من الفترات المميزة في تاريخ الموضة؛ وذلك بسبب أسلوبها الجريء وألوانها الزاهية، وقطعها الجلدية المميزة، فصيحات الثمانينيات ما زالت إلى الآن المفضلة للعديد من النجمات وشهيرات الموضة.

وفي شتاء 2022، سترين العديد من صيحات موضة الثمينينات، تعود إلى الساحة مجددًا، وستندهشين من مدى روعتها وراحتها وسهولة تنسيقها.

تعود جاكيتات الجلد السوداء من موضة الثمانينيات للظهور في عام 2022، حيث بدأت بعض النجمات في اعتمتدها مؤخرًا.

وتعتبر الجاكيتات الجلدية السوداء التي سيطرت على موضة الثمانينيات، من القطع العملية التي يمكنكِ ارتداؤها فى العمل أو عند الخروجات المسائية، فهي تساعدك على الشعور بالدفء، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، كما ويتناسب لونها الأسود مع ألوان الملابس المختلفة.

لا تغيب القطع المزينة بالترتر عن عالم الموضة والأناقة، حتى تعود من جديد، خاصة في موسم الحفلات والأعياد، فهي من الصيحات التي سيطرت على موضة الثمانينيات، لكنها عادت هذا العام لتسيطر على عروض الموضة والأزياء.

وبحسب خبراء الموضة، فإنه بإمكانكِ اعتماد القطع المزينة بالترتر بطريقة أنيقة وبأسلوب راق بعيد عن المبالغة، فمثلًا يمكنك اختيار تنورة مزينة بالترتر أو بلوزة ناعمة مزينة بالترتر فقط، كي تضيف الكثير من الأناقة إلى إطلالتك.

كما يمكنكِ اعتماد جاكيتات الترتر الخفيفة والملونة، التي يمكنك تنسيقها فوق إطلالات اللون الواحد.

بحسب الصور القديمة ومصممي الأزياء، فإن البليزر الواسع ذا الأكتاف المنتفخة، هو القطعة المفضلة لدى فتيات جيل الثمانينيات، خاصة النجمات منهن. وهذا العام يمكنكِ اختيار بليزر واسع ذي كتفين منفوخين بلون جريء، مثل البرتقالي أو الأحمر، وتنسيقه مع بنطلون جينز أو بنطلون رسمي، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.