محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-12-04 08:11 pm

صيحات جمالية يتوقع بروزها في 2022.. اكتشفيها

صيحات جمالية يتوقع بروزها في 2022.. اكتشفيها

جفرا نيوز - يتحدث معظم خبراء الموضة والجمال عن توقعاتهم لعام 2022؛ إذ يؤكدون أن العام المقبل سيشهد ظهور مزيد من الصيحات الجمالية التي يتوقع رواجها ونجاحها بشكل كبير في الأوساط النسائية.

وتترقب عادة كثير من النساء قرب حلول العام الجديد لاستكشاف أبرز الصيحات الجمالية التي يتوقع أن تسجل حضورا قويا، ويكون بمقدورهن الاستعانة بها في مختلف المناسبات خلال العام 2022.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز 9 صيحات جمالية يتوقع رواجها وسيطرتها خلال العام 2022، وهي كما يلي:

الإكسسوارات المتلألئة

بعد بروزها بشكل لافت في 2021، يتوقع استمرار تلك الصيحة في 2022 من منطلق الحنين والاشتياق للماضي، ولعل صيحة الإكسسوارات المتوهجة أو المتلألئة هي واحدة من الصيحات القليلة التي استطاعت أن تفرض وجودها بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية، نتيجة لإقبال النساء عليها بشغف كبير، ولهذا يتوقع الخبراء استمرارها في 2022.

الشفاه المبطنة

صيحة أخرى مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي، ويتوقع عودتها للواجهة مرة أخرى في 2022، خاصة وأنها تضمن إبراز وتعزيز المظهر الطبيعي لشكل الشفاه، ولهذا، فإن تلك الإطلالة الكلاسيكية التي تعتمد على أحمر الشفاه المحايد والبطانة المتناسقة توفر مظهر شفاه ممتلئة دون الظهور بشكل مبهرج أو زائد عن حدود المقبول.

بطانة العين مزدوجة الجناحين


بعد اعتبار كثير من الخبراء أن صيحة عين القطة لم تعد موضة رائجة في 2021، بدأ يروج كثيرون الآن لصيحة بطانة العين مزدوجة الجناحين، متوقعين أن تكون هي الصيحة الأبرز لعام 2022، وسبق أن تألقت بها نجمات مثل دوا ليبا، دوجا كات ويارا شهيدي.