النسخة الكاملة

صيحات جمالية يتوقع بروزها في 2022.. اكتشفيها

الخميس-2021-12-04 08:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يتحدث معظم خبراء الموضة والجمال عن توقعاتهم لعام 2022؛ إذ يؤكدون أن العام المقبل سيشهد ظهور مزيد من الصيحات الجمالية التي يتوقع رواجها ونجاحها بشكل كبير في الأوساط النسائية.

وتترقب عادة كثير من النساء قرب حلول العام الجديد لاستكشاف أبرز الصيحات الجمالية التي يتوقع أن تسجل حضورا قويا، ويكون بمقدورهن الاستعانة بها في مختلف المناسبات خلال العام 2022.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز 9 صيحات جمالية يتوقع رواجها وسيطرتها خلال العام 2022، وهي كما يلي:

الإكسسوارات المتلألئة

بعد بروزها بشكل لافت في 2021، يتوقع استمرار تلك الصيحة في 2022 من منطلق الحنين والاشتياق للماضي، ولعل صيحة الإكسسوارات المتوهجة أو المتلألئة هي واحدة من الصيحات القليلة التي استطاعت أن تفرض وجودها بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية، نتيجة لإقبال النساء عليها بشغف كبير، ولهذا يتوقع الخبراء استمرارها في 2022.

الشفاه المبطنة

صيحة أخرى مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي، ويتوقع عودتها للواجهة مرة أخرى في 2022، خاصة وأنها تضمن إبراز وتعزيز المظهر الطبيعي لشكل الشفاه، ولهذا، فإن تلك الإطلالة الكلاسيكية التي تعتمد على أحمر الشفاه المحايد والبطانة المتناسقة توفر مظهر شفاه ممتلئة دون الظهور بشكل مبهرج أو زائد عن حدود المقبول.

بطانة العين مزدوجة الجناحين


بعد اعتبار كثير من الخبراء أن صيحة عين القطة لم تعد موضة رائجة في 2021، بدأ يروج كثيرون الآن لصيحة بطانة العين مزدوجة الجناحين، متوقعين أن تكون هي الصيحة الأبرز لعام 2022، وسبق أن تألقت بها نجمات مثل دوا ليبا، دوجا كات ويارا شهيدي.