طقس الأردن..أجواء لطيفة إلى معتدلة في المرتفعات والسهول الاثنين والثلاثاء الأردن يشارك بمؤتمر الدوحة الدولي 300 ألف دينار سنوياً لإلحاق الطلبة ذوي الإعاقة في مدارس مؤهلة ضبط 30 طنا من مواد التجميل منتهية الصلاحية المنتدى العالمي للأرض ينطلق في البحر الميت اليوم بمشاركة أكثر من 64 دولة وفيات الأردن الإثنين 23-5-2022 الاردن: احتمالية تساقط زخات محلية في الشمال طقس العرب: التقلبات الجوية مستمرة حتى حزيران الأردن يدين قرار محكمة اسرائيل السماح لمتطرفين باقامة طقوس في الاقصى الطاقة النيابية: الحكومة لم تقدم تقرير انقطاع الكهرباء الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة عصفور والسلفيتي عضوين في مجلس محافظة الزرقاء ولي العهد يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مصنع "جيا للألبسة الجاهزة" الزراعة: وقف استيراد القرود مستمر منذ سنوات العيسوي يلتقي أبناء منطقة وادي رم - صور الأوبئة والأمراض السارية : الإتفاق على آلية الرصد والتبليغ عن حالات محتملة لمرض جدري القردة ولي العهد يؤكد أهمية إدارة المواقع السياحية والاستثمارية التابعة لسلطة العقبة الهواري : الأردن دعم وأسند الفلسطينيين في مجال الرعاية الصحية استئصال ورم سحائي سريري لثلاثينية في مستشفيات البشير تحويل مشروع شبكة الألياف الضوئية للفساد- تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-12-03 09:09 pm

إطلالات مناسبة للعمل.. الجينز ليس منها

إطلالات مناسبة للعمل.. الجينز ليس منها


جفرا نيوز - تعتقد الكثير من السيدات العاملات، أن اختيار ملابس العمل أصعب بكثير من اختيار الملابس اليومية الكاجوال، وذلك بسبب عدم قدرتهن على الجمع بين الراحة والرسمية والأناقة.

كما أن العديد من الشركات لا تسمح بارتداء البنطلون الجينز، وهذا يجعل معظم النساء يتساءلن عن القطع المناسبة للعمل.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأزياء المناسبة لجميع السيدات العاملات اللواتي يرغبن في الحصول الإطلالة رسمية، بعيدة عن الجينز، أو اللواتي لا يرغبن في ارتداء الجينز طوال الوقت.

تُعتبر البدلات النسائية المطبوعة، من أكثر الخيارات المناسبة لأجواء العمل والاجتماعات الرسمية، فهي تمنحك مظهرًا أنيقًا ورسميًا، خاصة إذا قمتِ بتنسيقها مع قميص أبيض وحذاء بكعب عالٍ، ويمكنكِ الحصول على إطلالة كاجوال أنيقة من خلال تنسيقها مع تيشيرت أبيض ناعم وحذاء رياضي.

التنورة الميدي هي الخيار الأفضل للعمل؛ لأن طولها مناسب تمامًا، فهي ليسن طويلة وفي الوقت ذاته ليست قصيرة، كما أنها تعطيكِ إطلالة حيوية وأنيقة. يمكنكِ اختيارها بلون هادئ مثل البيج والكحلي أو الأسود مع بلوزة باللون الأبيض، وانتعلي حذاء متوسط الطول أو حذاء مسطحًا، لتضيفي العصرية إلى إطلالاتك.

تفضّل معظم النساء اختيار البنطلونات الواسعة في العمل؛ وذلك لأنها مريحة وسهلة التنسيق، إذ يمكنكِ اختيارها مع القمصان القصيرة أو البلايز الناعمة، أما بالنسبة للأحذية فيمكنكِ اختيار القطع المريحة والمناسبة للبنطلون الواسع.

القميص الأبيض

يُعد القميص الأبيض من القطع الأكثر تنوعًا في خزانة السيدات والفتيات، إذ يمكنكِ اختياره مع البنطلون الجينز الأسود أو وضعه فوق تيشيرت ملون. وللحصول على إطلالة أكثر رسمية، يمكنكِ تنسيقه مع البدلة النسائية، أو التنورة الميدي، أو حتى يمكنكِ اختياره أسفل الفساتين.

الجمبسوت

الجمبسوت قادر على أن يعطيكِ مظهرا مثاليًا للعمل، بالإضافة إلى أنه مريح للغاية، كما يمكنك إضافة بليزر أو جاكيت إليه، أو حزام ناعم، واختاري حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة أكثر رسمية.

أما إذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية وغير رسمية، اختاري أحذية رياضية مريحة، سواء ملونة أو بلون أبيض بسيط.

ويكي عرب