النسخة الكاملة

إطلالات مناسبة للعمل.. الجينز ليس منها

الخميس-2021-12-03 09:09 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - تعتقد الكثير من السيدات العاملات، أن اختيار ملابس العمل أصعب بكثير من اختيار الملابس اليومية الكاجوال، وذلك بسبب عدم قدرتهن على الجمع بين الراحة والرسمية والأناقة.

كما أن العديد من الشركات لا تسمح بارتداء البنطلون الجينز، وهذا يجعل معظم النساء يتساءلن عن القطع المناسبة للعمل.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأزياء المناسبة لجميع السيدات العاملات اللواتي يرغبن في الحصول الإطلالة رسمية، بعيدة عن الجينز، أو اللواتي لا يرغبن في ارتداء الجينز طوال الوقت.

تُعتبر البدلات النسائية المطبوعة، من أكثر الخيارات المناسبة لأجواء العمل والاجتماعات الرسمية، فهي تمنحك مظهرًا أنيقًا ورسميًا، خاصة إذا قمتِ بتنسيقها مع قميص أبيض وحذاء بكعب عالٍ، ويمكنكِ الحصول على إطلالة كاجوال أنيقة من خلال تنسيقها مع تيشيرت أبيض ناعم وحذاء رياضي.

التنورة الميدي هي الخيار الأفضل للعمل؛ لأن طولها مناسب تمامًا، فهي ليسن طويلة وفي الوقت ذاته ليست قصيرة، كما أنها تعطيكِ إطلالة حيوية وأنيقة. يمكنكِ اختيارها بلون هادئ مثل البيج والكحلي أو الأسود مع بلوزة باللون الأبيض، وانتعلي حذاء متوسط الطول أو حذاء مسطحًا، لتضيفي العصرية إلى إطلالاتك.

تفضّل معظم النساء اختيار البنطلونات الواسعة في العمل؛ وذلك لأنها مريحة وسهلة التنسيق، إذ يمكنكِ اختيارها مع القمصان القصيرة أو البلايز الناعمة، أما بالنسبة للأحذية فيمكنكِ اختيار القطع المريحة والمناسبة للبنطلون الواسع.

القميص الأبيض

يُعد القميص الأبيض من القطع الأكثر تنوعًا في خزانة السيدات والفتيات، إذ يمكنكِ اختياره مع البنطلون الجينز الأسود أو وضعه فوق تيشيرت ملون. وللحصول على إطلالة أكثر رسمية، يمكنكِ تنسيقه مع البدلة النسائية، أو التنورة الميدي، أو حتى يمكنكِ اختياره أسفل الفساتين.

الجمبسوت

الجمبسوت قادر على أن يعطيكِ مظهرا مثاليًا للعمل، بالإضافة إلى أنه مريح للغاية، كما يمكنك إضافة بليزر أو جاكيت إليه، أو حزام ناعم، واختاري حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة أكثر رسمية.

أما إذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية وغير رسمية، اختاري أحذية رياضية مريحة، سواء ملونة أو بلون أبيض بسيط.