القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2021-11-30 06:22 pm

"مجلس الصحفيين" يرفض اصدار بيان لإدانة التطبيع ويكتفي ببيان النقابات

"مجلس الصحفيين" يرفض اصدار بيان لإدانة التطبيع ويكتفي ببيان النقابات

جفرا نيوز - خاص - تحت عنوان "حتى لا نصمت" كشف الزميل الصحفي وليد حسني أن مجلس نقابة الصحفيين يرفض بالاغلبية إصدار بيان لإدانة التطبيع, مضيفا ان  مجلس نقابة الصحفيين اكتفى ببيان مجلس النقباء الذي اصدره وأدان فيه اتفاقية النوايا الأردنية الإسرائيلية "الكهرباء مقابل المياه "، باعتبارها عملا تطبيعيا,

 مشيرا انه وبحسب زملاء تحدثوا معه فان المجلس لم يلجأ للتصويت في جلسته الأربعاء الماضي بعد ان توافق النقيب الزميل راكان السعايدة واعضاء المجلس على رفض التصويت مؤكدين مواقفهم الوطنية الرافضة للتطبيع وهو موقف لا يحتاج للمناقشة أو حتى التصويت , وقرر المجلس اعتماد البيان الذي صدر عن مجلس النقباء باعتباره يمثل نقابة الصحفيين، الذي جددت فيه النقابات المهنية وهيئاتها العامة موقفها المناهض للتطبيع بكافة أشكاله ومضامينه.

وكان الزميل حسني قد نشر في وقت مبكر ان المجلس رفض باغلبية سبع اصوات اقتراحا بإصدار بيان باسم النقابة ضد التطبيع مكتفيا ببيان مجلس النقباء،ووفقا لزملاء في المجلس فان اجتماع الأربعاء الماضي لم يشهد أي تصويت او مناقشة لأن القضية كلها لا تحتمل المناقشة، مؤكدين ان رفض التطبييع وادانته لا يختلف أحد عليه، مشيرين الى ان ما كنت قد نشرته مبكرا هذا اليوم عار عن الصحة تماما، وهو ما أوجب مني التعديل والتصحيح.

وأشار إلى أن ما نشره لا يشي باتهام المجلس ــ لا قدر الله ــ بالتطبيع، وإنما الاكتفاء ببيان مجلس النقباء باعتباره يمثل نقابة الصحفيين أحد اعضاء مجلس النقباء، وهذا ما أوجب التوضيح، وكامل الإحترام للجميع والتقدير للجميع..



ويكي عرب