كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2021-11-29 03:10 pm

حيل مكياج تجعل وجهك يبدو أنحف

حيل مكياج تجعل وجهك يبدو أنحف

 تتجه الموضة العصرية للنساء نحو الوجه النحيف والمرسوم التقاسيم والذي يعتبر أكثر جاذبية من الوجه العريض والممتلئ وفق السائد، في حين أنه من خلال المكياج يمكن تطبيق خطوات وحيل لإخفاء أجزاء من الوجه وتنحيفه وتحديد تقاسميه بشكل مصقول، فإليك 6 حيل مكياج تجعل وجهك يبدو أنحف.

تطبيق الكونتور للوجه

اختاري الكونتور الكريمي الداكن وارسمي خط أسفل الخد يمتدّ من الأذن تقريباً نحو منتصف الخد. وإذا كان لديك ذقن مزدوج ارسمي خطوط في هذه المنطقة لتصغيرها ثم ادمجي اللون على الجلد تطبيق مع كريم الأساس أو اللون الفاتح على المناطق الأخرى، فبذلك يبدو وجهك أنحف.

تطبيق الكونتور للأنف

قومي برسم خطين من الكونتور الداكن من الحاجب نحو أسفل الأنف وكلما كان الخطين أقرب إلى بعضها، ثم ضعي خط فاتح في الوسط مع الدمج المحترف بالفرشاة، وسوف يبدو الأنف أصغر .

اختيار ألوان أحمر الخدود

اختاري الألوان المائلة إلى الدرجات الترابية والمشمشية والتي تعمل على تصغير هذا الجزء من الوجه. ضعي هذا اللون بشكل مائل صعوداً نحو الأذن للحصول على وجه أنحف وأكثر جاذبية.

تطبيق الهايليتر على الأنف

تطبيق الهايليتر في منتصف الأنف ليظهر محدداً أكثر بعد تطبيق الكونتور.

تطبيق عيون القطة

هذه الطريقة تعد من أبرز الحيل التي تظهر الوجه بشكل أنحف. قومي برسم الآيلينر من طرف العين الخارجي ثم طبقي خط رفيع يمتد نحو خارج العين باتجاه علوي، مما يجعل العين تبدو مرفوعة مما يزيد من طول الوجه فيبدو الوجه أنحف.

رسم الحواجب

اعتمدي الشكل المقوّس والمرفوع في نهاية الحاجب والذي يساهم في رفع شكل الوجه وإبراز طوله. يمكنك أيضاً اللجوء إلى قلم الحواجب لرسمها بطريقة محترفة لتساعد على جعل وجهك يبدو أنحف.