النسخة الكاملة

حيل مكياج تجعل وجهك يبدو أنحف

الخميس-2021-11-29 03:10 pm
جفرا نيوز -
 تتجه الموضة العصرية للنساء نحو الوجه النحيف والمرسوم التقاسيم والذي يعتبر أكثر جاذبية من الوجه العريض والممتلئ وفق السائد، في حين أنه من خلال المكياج يمكن تطبيق خطوات وحيل لإخفاء أجزاء من الوجه وتنحيفه وتحديد تقاسميه بشكل مصقول، فإليك 6 حيل مكياج تجعل وجهك يبدو أنحف.

تطبيق الكونتور للوجه

اختاري الكونتور الكريمي الداكن وارسمي خط أسفل الخد يمتدّ من الأذن تقريباً نحو منتصف الخد. وإذا كان لديك ذقن مزدوج ارسمي خطوط في هذه المنطقة لتصغيرها ثم ادمجي اللون على الجلد تطبيق مع كريم الأساس أو اللون الفاتح على المناطق الأخرى، فبذلك يبدو وجهك أنحف.

تطبيق الكونتور للأنف

قومي برسم خطين من الكونتور الداكن من الحاجب نحو أسفل الأنف وكلما كان الخطين أقرب إلى بعضها، ثم ضعي خط فاتح في الوسط مع الدمج المحترف بالفرشاة، وسوف يبدو الأنف أصغر .

اختيار ألوان أحمر الخدود

اختاري الألوان المائلة إلى الدرجات الترابية والمشمشية والتي تعمل على تصغير هذا الجزء من الوجه. ضعي هذا اللون بشكل مائل صعوداً نحو الأذن للحصول على وجه أنحف وأكثر جاذبية.

تطبيق الهايليتر على الأنف

تطبيق الهايليتر في منتصف الأنف ليظهر محدداً أكثر بعد تطبيق الكونتور.

تطبيق عيون القطة

هذه الطريقة تعد من أبرز الحيل التي تظهر الوجه بشكل أنحف. قومي برسم الآيلينر من طرف العين الخارجي ثم طبقي خط رفيع يمتد نحو خارج العين باتجاه علوي، مما يجعل العين تبدو مرفوعة مما يزيد من طول الوجه فيبدو الوجه أنحف.

رسم الحواجب

اعتمدي الشكل المقوّس والمرفوع في نهاية الحاجب والذي يساهم في رفع شكل الوجه وإبراز طوله. يمكنك أيضاً اللجوء إلى قلم الحواجب لرسمها بطريقة محترفة لتساعد على جعل وجهك يبدو أنحف.