الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2021-11-29 11:06 am

النزاهة لـ جفرا : قضية غسيل أموال 350 مليون دينار منظورة لدى القضاء ولا تعليق عليها

النزاهة لـ جفرا : قضية غسيل أموال 350 مليون دينار منظورة لدى القضاء ولا تعليق عليها

جفرا نيوز - كشفت مصادر في هيئة النزاهة و مكافحة الفساد أن قضية اختلاس غسيل أموال لأحدى الشركات والمقدرة بـ 350 مليون دينار ، قد نظرت فيها هيئة النزاهة ومكافحة الفساد سابقاً وتم تحويلها للجهات القضائية للبت فيها . 

وبين المصدر في حديث لـ جفرا نيوز ، أن الهيئة لا تستطيع التعليق أو التعقيب على القضية لكونها منظورة لدى القضاء .  

يذكر أن احدى الهيئات المتخصصة بقضايا جنايات الفساد قد نظرت  بالعديد من القضايا منها قضية غسيل اموال كبرى في العديد من الشركات والتي تقدر القيم المالية فيها باكثر من 350 مليون دينار.  
 
ويكي عرب