مرشحون لحضور الامتحان التنافسي للتربية - أسماء طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2021-11-27 07:47 pm

ما هي الألوان التي تناسب جميع النساء؟

ما هي الألوان التي تناسب جميع النساء؟

جفرا نيوز - إن لم يكن قد سبق لك استشارة أحد المختصين بشأن تناسق الألوان أو التركيبات اللونية التي تناسبك أو التي تودين إضافتها لخزانة ملابسك، فربما عليك قراءة السطور التالية للتعرف على أبرز الألوان الأساسية التي يمكنك البدء بها؛ لأنها ألوان معيارية تناسب الجميع، وبطبيعة الحال، يمكنها أن تضيف لك ولخزانتك الكثير.

وبينما توجد بعض التطبيقات التي تحلل الألوان وترشح أبرز الأطياف أو الدرجات التي قد تناسبك، والتي ربما تصل إلى 42 درجة لونية، إلا أن ما يجب أن تعرفيه هو أن بعض الألوان الأساسية، التي يمكن عند مزجها بألوان أخرى، قد تصنع الفارق الكبير بالنسبة لأي شخص يود تعزيز أناقة وجمال خزانة ملابسه من حيث الألوان.

ونستعرض معك فيما يلي قائمة بتلك الألوان الأساسية السحرية التي يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك والاستفادة منها على صعيد الألوان بصورة كبيرة للغاية:

لون ملكي وراق، ويعد من الألوان الكلاسيكية التي تناسب الجميع دون استثناء، وهناك كثير من درجات البنفسجي التي يمكنك انتقاؤها لتعززي به جمال خزانتك في أي وقت وفي أي مناسبة. ولعل أكثر ما يميز البنفسجي هو أنه متوسط العمق ومشابه تماما للون أحد أغلفة الشوكولاتة، الذي كان يحظى برواج في فترة من الفترات.

مزيج ما بين الأزرق والأخضر (يميل للزرقة بشكل أكبر) ويشبه اللون السماوي. وهو ليس لونا أساسيا فحسب، بل يعد لونا متنوعا للغاية في الوقت نفسه.

ويتميز بكونه يناسب أي امرأة سواء أكان لون بشرتها فاتحا، أو لون شعرها داكنا أو لون عينيها أزرق فاتحا أو بنيا داكنا. وإن كنت تحبين نوعية الألوان الناعمة الفاتحة، فيمكنك مزج اللون الشرشيري مع درجات الوردي الشاحبة والألوان المحايدة الفاتحة. والرائع في هذا اللون أنه يمكن مزجه مع عدة ألوان أخرى موجودة بالفعل في خزانة ملابسك، ومؤكد أنه سيضيف لك الكثير على صعيد المظهر.

على عكس ما يظنه البعض، فإنه يمكن لأي شخص أن يرتدي اللون الأبيض دون مشاكل؛ فاللون الأبيض الناعم هو اللون المفضل لمعظم الناس مع أي شيء يبدو صارخا بشكل حاد، شرط التزام الحيطة والحذر بشأن الألوان التي يتم مزجها معه. ولك أن تعلمي أن الدرجات الدافئة، الرائعة، الزاهية والعميقة تحتاج جميعها لإضافة بعض العمق أو التباين لموازنة اللون الأبيض، وهو ما يجب أن تعرفيه جيدا.
ويكي عرب