النسخة الكاملة

ما هي الألوان التي تناسب جميع النساء؟

الخميس-2021-11-27 07:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - إن لم يكن قد سبق لك استشارة أحد المختصين بشأن تناسق الألوان أو التركيبات اللونية التي تناسبك أو التي تودين إضافتها لخزانة ملابسك، فربما عليك قراءة السطور التالية للتعرف على أبرز الألوان الأساسية التي يمكنك البدء بها؛ لأنها ألوان معيارية تناسب الجميع، وبطبيعة الحال، يمكنها أن تضيف لك ولخزانتك الكثير.

وبينما توجد بعض التطبيقات التي تحلل الألوان وترشح أبرز الأطياف أو الدرجات التي قد تناسبك، والتي ربما تصل إلى 42 درجة لونية، إلا أن ما يجب أن تعرفيه هو أن بعض الألوان الأساسية، التي يمكن عند مزجها بألوان أخرى، قد تصنع الفارق الكبير بالنسبة لأي شخص يود تعزيز أناقة وجمال خزانة ملابسه من حيث الألوان.

ونستعرض معك فيما يلي قائمة بتلك الألوان الأساسية السحرية التي يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك والاستفادة منها على صعيد الألوان بصورة كبيرة للغاية:

لون ملكي وراق، ويعد من الألوان الكلاسيكية التي تناسب الجميع دون استثناء، وهناك كثير من درجات البنفسجي التي يمكنك انتقاؤها لتعززي به جمال خزانتك في أي وقت وفي أي مناسبة. ولعل أكثر ما يميز البنفسجي هو أنه متوسط العمق ومشابه تماما للون أحد أغلفة الشوكولاتة، الذي كان يحظى برواج في فترة من الفترات.

مزيج ما بين الأزرق والأخضر (يميل للزرقة بشكل أكبر) ويشبه اللون السماوي. وهو ليس لونا أساسيا فحسب، بل يعد لونا متنوعا للغاية في الوقت نفسه.

ويتميز بكونه يناسب أي امرأة سواء أكان لون بشرتها فاتحا، أو لون شعرها داكنا أو لون عينيها أزرق فاتحا أو بنيا داكنا. وإن كنت تحبين نوعية الألوان الناعمة الفاتحة، فيمكنك مزج اللون الشرشيري مع درجات الوردي الشاحبة والألوان المحايدة الفاتحة. والرائع في هذا اللون أنه يمكن مزجه مع عدة ألوان أخرى موجودة بالفعل في خزانة ملابسك، ومؤكد أنه سيضيف لك الكثير على صعيد المظهر.

على عكس ما يظنه البعض، فإنه يمكن لأي شخص أن يرتدي اللون الأبيض دون مشاكل؛ فاللون الأبيض الناعم هو اللون المفضل لمعظم الناس مع أي شيء يبدو صارخا بشكل حاد، شرط التزام الحيطة والحذر بشأن الألوان التي يتم مزجها معه. ولك أن تعلمي أن الدرجات الدافئة، الرائعة، الزاهية والعميقة تحتاج جميعها لإضافة بعض العمق أو التباين لموازنة اللون الأبيض، وهو ما يجب أن تعرفيه جيدا.