الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-11-26 10:31 pm

مصممون يحولون النفايات البلاستيكية إلى أثاث جميل

مصممون يحولون النفايات البلاستيكية إلى أثاث جميل

جفرا نيوز - يعمل استديو في هولندا على تحويل النفايات البلاستيكية باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد للحصول على قطع أثاث جميلة.

ويحول المصممون القمامة إلى مواد أولية، من خلال نظام مبتكر لفرز المواد الأولية، وطابعة آلية ثلاثية الأبعاد ضخمة تعيد استخدام النفايات البلاستيكية بشكل فعال، وتحول إلى بعض من أجمل قطع الأثاث على الإطلاق.

ويتم تحويل زجاجات الشامبو / المنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية بكميات كبيرة إلى أثاث، وهو مصمم بالفعل لمساعدة الجمهور وكذلك البيئة.

وتعتمد عملية التصميم هذه على نظام معقد للغاية لمعالجة المواد أتقنته الشركة في الاستوديو في روتردام. وتأسس الاستوديو في عام 2015 من قبل المهندسين المعماريين فوتيني سيتاكي وبانوس ساكاس، ويهدف إلى إعطاء حياة جديدة للمواد المهملة.

المقاعد ليست منتجة بكميات كبيرة، ولكنها مصنوعة بعناية واحدة تلو الأخرى، وتم تصميمها باستخدام مواد معاد تدويرها، وصُنعت من أجل رفاهية الجمهور، والأهم من ذلك أنها مصممة لتدوم لوقت طويل.

وتأتي المقاعد في مجموعة متنوعة من الأشكال العضوية، مصممة حول ملامح ونسب الإنسان، وتم تصميمها لاستيعاب أجسام البشر في أوضاع مريحة، حيث تخلق مساحات عمل وترفيه جديدة، لتحل محل المقاعد الموجودة في الأماكن العامة.

وتم تصميم المقاعد للردهات والمكتبات والمطارات ومجموعة من المساحات الأخرى، وتحتوي المقاعد على مساحة كافية للبشر وممتلكاتهم، مثل حقائبهم الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والكتب وأكواب القهوة، بحسب موقع يانكو ديزاين.