الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2021-11-26 10:31 pm

مصممون يحولون النفايات البلاستيكية إلى أثاث جميل

مصممون يحولون النفايات البلاستيكية إلى أثاث جميل

جفرا نيوز - يعمل استديو في هولندا على تحويل النفايات البلاستيكية باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد للحصول على قطع أثاث جميلة.

ويحول المصممون القمامة إلى مواد أولية، من خلال نظام مبتكر لفرز المواد الأولية، وطابعة آلية ثلاثية الأبعاد ضخمة تعيد استخدام النفايات البلاستيكية بشكل فعال، وتحول إلى بعض من أجمل قطع الأثاث على الإطلاق.

ويتم تحويل زجاجات الشامبو / المنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية بكميات كبيرة إلى أثاث، وهو مصمم بالفعل لمساعدة الجمهور وكذلك البيئة.

وتعتمد عملية التصميم هذه على نظام معقد للغاية لمعالجة المواد أتقنته الشركة في الاستوديو في روتردام. وتأسس الاستوديو في عام 2015 من قبل المهندسين المعماريين فوتيني سيتاكي وبانوس ساكاس، ويهدف إلى إعطاء حياة جديدة للمواد المهملة.

المقاعد ليست منتجة بكميات كبيرة، ولكنها مصنوعة بعناية واحدة تلو الأخرى، وتم تصميمها باستخدام مواد معاد تدويرها، وصُنعت من أجل رفاهية الجمهور، والأهم من ذلك أنها مصممة لتدوم لوقت طويل.

وتأتي المقاعد في مجموعة متنوعة من الأشكال العضوية، مصممة حول ملامح ونسب الإنسان، وتم تصميمها لاستيعاب أجسام البشر في أوضاع مريحة، حيث تخلق مساحات عمل وترفيه جديدة، لتحل محل المقاعد الموجودة في الأماكن العامة.

وتم تصميم المقاعد للردهات والمكتبات والمطارات ومجموعة من المساحات الأخرى، وتحتوي المقاعد على مساحة كافية للبشر وممتلكاتهم، مثل حقائبهم الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والكتب وأكواب القهوة، بحسب موقع يانكو ديزاين.
ويكي عرب